السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 2/3/2020.. الفريق الأحمر يطير إلى جنوب إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الإثنين 2/3/2020، حيث غادرت بعثة الفيرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى جنوب إفريقيا من أجل مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

لاعبو الأهلي يتابعون الكلاسيكو في مطار القاهرة قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة في الموعد المحدد للتجمع، قبل سفر البعثة، برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، إلى جنوب إفريقيا، المقرر له الحادية عشرة والنصف مساء اليوم.

وحرص لاعبو الفريق الأحمر على متابعة مباراة برشلونه و ريال مدريد في الدوري الاسباني المقامة حاليًا في مطار القاهرة، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا ،لمواجهة صن داونز في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عصر السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

محمود عبد المنعم كهربا معلقًا على خفض عقوبات السوبر: “على قدر النوايا تكون العطايا” (صورة)

نشر محمود عبد المنعم، “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بشأن عقوبات أحداث السوبر المصري.

وكتب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: “‏النية الطيبة تجلب لك الخير ‏فعلى قدر النوايا تكون العطايا ‏لذا ضع نية الخير في قلبك ‏وسيتولى الله أمرك”.

بيراميدز يجبر الأهلي على تمديد عقد أحمد فتحي بعد العودة من جنوب إفريقيا

يبدو أن مسلسل تجديد عقد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقترب من الانتهاء بعدما تم الاتفاق بين اللاعب ومسؤولى القلعة الحمراء على عقد جلسة تفاوضية عقب مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، جلسة مع “فتحي” من أجل تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وليد سليمان يؤازر مراون محسن قبل مباراة صن داونز (صورة)

حرص وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مؤازره مراون محسن مهاجم الفريق الأحمر، بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

ووجهت جماهير الأهلي عدت انتقادات لمراون محسن، بعد المستوي الغير جيد الذي ظهر به خلال الفترة الحالية، بجانب ابتعاده عن التهديف.

مؤمن زكريا يدعم مراون محسن قبل مباراة صن داونز (صورة)

حرص مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم لمهاجم الفريق الأحمر مراون محسن، قبل مباراة العودة أمام صن داونز الأسبوع المقبل.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما بملعب لوفتوس بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم الأحد؛ لمواجهة صن داونز في إياب دور الـ8 بدوري رابطة الأبطال المحدد لها الثالثة عصر السبت المقبل.

وقال بيان صادر عن الأهلي إن ترأس الخطيب لبعثة فريق الكرة؛ جاء نظرًا لأهمية اللقاء الحاسم والمرتقب في مسيرة الفريق الإفريقية، وتأكيدًا لتوفير كل الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني في هذه المحطة الفاصلة في مشوار دور رابطة الأبطال، وذلك من أجل تحقيق الهدف المنشود بتخطي عقبة صن داونز والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي، وقطع خطوة جديدة في مشوار استعادة اللقب الإفريقي.

 

تابع مواقعنا