الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس وحدة مدينة ديرمواس يهدي السائقين والركاب "زهورًا وشكولاتة" احتفالا بعيد الشرطة بالمنيا (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/يناير/2021 - 12:31 م

وزعت إدارة مرور مدينة ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، اليوم الاثنين، برئاسة النقيب محمد عبد التواب، رئيس الوحدة، عدد كبير من الزهور والشكولاتة على سائقي السيارات والركاب احتفالا بعيد الشرطة.

قال النقيب محمد عبد التواب، رئيس وحدة مرور مدينة ديرمواس، نحن اليوم في صدد احتفالات عيد الشرطة العظيمة، فما نقدمه من زهور وبعض الحلوة للسائقين والركاب، هوشيء بسيط للتعبير عن مظاهر الاحتفال، بذلك اليوم الذي تحتفل به مصر كلها، وتكريم للشرطة المصرية والدور الكبير، التي تقوم به لحماية المواطنين ونشر الامن والامان والاستقرار بالدولة.

في ذكرى افتتاحها.. من "فوزية" حتى "زيزو" أشهر الحيوانات التي ماتت داخل حديقة الحيوان  

أضاف عبد التواب لـ"القاهرة24"، أن الحملات التفتيشية المرورية مستمرة على نطاق المدينة، لضبط المخالفين عن تطبيق قرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة، للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشار الوباء حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.  

يذكر أن  في ضوء الاحتفال بعيد الشرطة الــ 69، تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ستظل رمزًا للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية وشاهدًا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة، وفى إطار التلاحم والتواصل مع كافة مؤسسات الدولة، فقد أقامت مدرية أمن المنيا أحتفالا لتكريم عدد من أسر الشهداء المقيمين بنطاق المحافظة.

وتم خلال الإحتفاليات تقديم التهنئة لأسر الشهداء بتلك المناسبة الوطنية تقديرًا لما قدمه ذويهم من تضحيات فداءًا لأمن الوطن.

         ومن جانبهم أعربت أسر الشهداء عن تقديرهم وإعتزازهم بهذا التكريم والذى يؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائها شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

تابع مواقعنا