الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بريطانيا: حاملو سلالتي البرازيل وجنوب إفريقيا المتحورتين في البلاد محدودون جدًا

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 25/يناير/2021 - 07:15 م

قالت السلطات الصحية البريطانية، اليوم الاثنين، إن عدد الأشخاص الذين يحملون فيروس كورونا من سلالتي البرازيل وجنوب إفريقيا في البلاد المتحورتين داخل البلاد محدود جدًّا.

وأعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، حجز جميع العائدين من الخارج في الفنادق، لمدة 10 أيام، لقضاء الحجر الصحي الكامل لهم، للحد من انتشار السلالة الجديدة المتحورة من فيروس كورونا المستجد.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أشارت إلي أن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، يدرس إجبار جميع المسافرين على الحجر الصحي في فنادق المطارات، لمنع انتشار سلالات فيروس كورونا الجديدة التي تضر ببرنامج التطعيم البريطاني، خاصة بعدما ظهرت سلالات مختلفة في البرازيل وألمانيا، وجنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن يتخذ رئيس الوزراء قرارًا بتشديد الرقابة على الحدود اليوم، في اجتماع لجنة عمليات كوفيد-19 الحكومية، بالإضافة إلى إقرار إجراءات صرامة.

وأعلنت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الاثنين، تسجيل 22195 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتقع إجمالي عدد الإصابات إلى 3669658 حالة، فيما تم تسجيل 592 حالة وفاة، ليصل عدد حالات ضحايا الجائحة داخل البلاد 98531 حالة وفاة.

روسيا تأمل موافقة الصحة العالمية على لقاحها "سبوتينك V" قريبًا

فرنسا توقف تطوير لقاحها المحلي بسبب عدم الكفاءة

تابع مواقعنا