رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قاعدين في التجمع.. أول تعليق من ملاك صيدليات 19011 حول هروبهم إلى لندن

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 10:22 ص

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول هروب ملاك سلاسل صيدليات 19011، إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد تزايد الديون على السلسلة.

وتواصل "القاهرة 24" مع مصدر داخل إدارة السلسلة، والذي أشار بدوره إلى أن كل هذه الأنباء غير صحيحة، حيث يتواجد الجميع في مقر السلسلة بالتجمع.

وأضاف المصدر أنهم في "حيرة من أمرهم خاصة مع انتهاء أزمة المستحقات، ومن ثم لا داعي لهذه الاتهامات التي يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة، والكم من الإشاعات التي يتم نشرها عن السلسلة التي تعد الأكبر في السوق من حيث عدد الفروع".

نقابة الصيادلة تستدعي ملاك سلسلة 19011 للتحقيق: من أين لهم كل هذه الأموال؟

وعلم "القاهرة 24" أن الشركة المتحدة، وسلسلة صيدليات 19011، سيوقعان عقد شراكة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تم الاتفاق على كافة الشروط بينهما.

وكشف مصدر مطلع أن الجهتين ستعلنان عن تفاصيل الاتفاق، والذي يعد تقوية كبيرة لسوق الدواء في مصر، خاصة وأن المتحدة رائدة في مجال تصنيع واستيراد الأدوية، فيما تعد 19011 أكبر سلسلة دوائية في مصر من حيث عدد الفروع.

وأشار المصدر إلى أن عقد الشراكة يشمل تملك المتحدة أكبر الشركات الدوائية في مصر على 50% من سلسلة صيدليات 19011، والتي بدورها دخلت السوق بكل قوة خلال السنوات الأخيرة، واستحوذت على مجموعة صيدليات "رشدي".

"المتحدة" تستحوذ على 50 % من سلسلة صيدليات 19011 (انفراد)

تابع مواقعنا