< صلاح يحقق رقمًا تهديفيًا في ليلة تعثر ليفربول.. وكلوب يكشف أسباب الهزيمة
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح يحقق رقمًا تهديفيًا في ليلة تعثر ليفربول.. وكلوب يكشف أسباب الهزيمة

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني والمحترف لدى صفوف فريق ليفربول، أكثر من رقم مميز في ليلة تعثر فريقه أمام نظيره فريق ريال مدريد، بهزيمة على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في شباك ريال مدريد في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وبذلك أصبح صلاح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية، بعد كل من روجر هانت، وروبي فاولر، وجبريل سيسيه، وستيفين جيرارد.

كما نشر حساب مسابقة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة بأن صلاح وصل لهدفه رقم 28 في المسابقة القارية.

كما حصل محمد صلاح على أعلى تقييم بين لاعبي الريدز، رغم خسارة فريقه القاسية أمام ريال مدريد الإسباني، حيث حصل على تقييم 7.3.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن صلاح وصل إلى هدفه رقم 121 بقميص ليفربول في مختلف البطولات العالمية.

وقد كشف الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بسبب الهزيمة التي تعرض لها الريدز أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:"الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله عن هذه المباراة بخلاف الهدف الذي سجلناه هو الشوط الأول فقط من المباراة، نحن لم نلعب كرة قدم بشكل جيد بما يكفي كي نسبب مشكلات لفريق ريال مدريد".

وتابع: "كنت أعتقد أننا قادرون على ذلك، لكن يجب أن نُظهر ذلك في المباراة المقبلة، لقد جعلنا الليلة المباراة سهلة جدا على ريال مدريد، هذا هو الشيء الأساسي".

وواصل: "لست سعيدا بالطبع بالأسلوب الذي لعبنا به حينما كنا نمتلك الكرة، كان يجب علينا أن نلعب كرة قدم أفضل، ونحن لم نستحق أكثر من ذلك الليلة، والهدف الذي سجلناه في الشوط الثاني كان جيدا ويمنحنا شريان حياة".

ويواجه ليفربول نظيره فريق ريال مدريد، يوم الأربعاء 14 أبريل 2021، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائدة ليفربول للسيدات: نرغب في بقاء صلاح ولا يوجد مستحيل بكرة القدم