< مواعيد مباريات المصري البورسعيدي المتبقية في الدوري الممتاز
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

مواعيد مباريات المصري البورسعيدي المتبقية في الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلنت لجنة المسابقات الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات فريق المصري المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت مباريات المصري المتبقية كالتالي:

مباراة الجولة الثانية والعشرون: غزل المحلة والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من مايو المقبل.

مباراة الجولة الثالثة والعشرون: المصري والاتحاد السكندري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق العشرين من مايو المقبل.

مباراة الجولة الرابعة والعشرون: الزمالك والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من مايو المقبل.

مباراة الجولة الخامسة والعشرون: المصري ووادي دجلة، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق السابع عشر من يونيو المقبل.

مباراة الجولة السادسة والعشرون: سيراميكا كليوباترا والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من يونيو المقبل.

مباراة الجولة السابعة والعشرون: المصري والإنتاج الحربي، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من يوليو المقبل.

مباراة الجولة الثامنة والعشرون: البنك الأهلي والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق التاسع من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة التاسعة والعشرون: المصري والمقاولون العرب، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثلاثون: بيراميدز والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الحادية والثلاثون: المصري وسموحة، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق الحادي عشر من سبتمبر المقبل.

مباراة الجولة الثانية والثلاثون: الأهلي والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية أحد يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين الحادي والعشرين والثاني والعشرين من سبتمبر المقبل ، ولم تحدد ساعة إقامة المباراة بعد.

مباراة الجولة الثالثة والثلاثون: المصري وإنبي، وتقام على ستاد الإسكندرية أحد يومي السبت والأحد الموافقين الخامس والعشرين والسادس والعشرين من سبتمبر المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

مباراة الجولة الرابعة والثلاثون: طلائع الجيش والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية أحد يومي الأربعاء والخميس الموافقين التاسع والعشرين والثلاثين من سبتمبر المقبل ، ولم تحدد ساعة إقامة المباراة بعد.