< عامل يقتل نجل عمه بطلقات نارية ويذبحه بسكين أخذًا بالثأر في سوهاج
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

عامل يقتل نجل عمه بطلقات نارية ويذبحه بسكين أخذًا بالثأر في سوهاج

الشرطة- أرشيفية
الشرطة- أرشيفية

كشف ضباط وحدة مباحث مركز أخميم شرق محافظة سوهاج اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة مصابة بطلقات نارية متفرقة بالجسم وجرح قطعي حول الرقبة بقرية الأحايوة دائرة المركز، وتبين أنها أخذًا بالثأر، بدائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

 


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بالعثور على جثة بها طلقات نارية بقرية الأحايوة دائرة المركز في ظروف غامضة.
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة “محمد ع م”، 30 سنة عامل، ويقيم بقرية أولاد الشيخ دائرة مركز شرطة دار السلام، وبمناظرتها تبين إصابتها بطلق ناري في الرأس وأخر في البطن، وذبح قطعي بالرقبة، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكما تبين من التحريات أن المتهم “ناصر م ع” 40 سنة وراء ارتكاب الواقعة، حيث أطلق عدة طلقات نارية على المذكور من سلاح ناري بحوزته، وأقدم على ذبحه، كما تبين أن الطرفين أبناء عمومة، وأن المتهم ارتكب الواقعة أخذًا بالثأر لارتباط الطرفين بالحادث الثأري الناجم عنه مقتل شقيق الأخير منذ عدة سنوات.

 


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.