< المصري يبلغ بيراميدز بالموافقة على قطع إعارة أحمد دعدور
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

المصري يبلغ بيراميدز بالموافقة على قطع إعارة أحمد دعدور

أحمد دعدور لاعب بيراميدز
أحمد دعدور لاعب بيراميدز

أبلغ مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، نظائرهم في بيراميدز، بالموافقة على قطع إعارة أحمد دعدور، حارس مرمى الأزرق السماوي، المعار إلى صفوف الفريق البورسعيدي.

وكان بيراميدز، طلب من المصري قبل أيام، قطع إعارة أحمد دعدور حارس الفريق، في ظل إصابة أحمد الشناوي، واقتراب المهدي سليمان من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم أحمد دعدور إلى صفوف المصري البورسعيدي، مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، قادمًا من بيراميدز، إلا أن إدارة ناديه طلبت قطع إعارته، بسبب الحاجة لخدماته الفنية.

وفي سياق مختلف، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نظيره مصر المقاصة، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما قبل أيام على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبعد هذه المباراة، احتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق الفيومي عند النقطة 37 في المركز الثاني عشر.

وضمن بيراميدز التواجد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعدما تم الاستقرار على إرسال اسم الفريق خلال الفترة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.