الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي.. إليك الرابط والطريقة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 10:31 م

تعقد وزارة الداخلية، مؤتمرًا صحفيًّا غدًا الخميس، لإعلان نتيجة كلية الشرطة للطلاب المتقدمين للانضمام إليها من الحاصلين على الشهادتين الثانوية والأزهرية، بالإضافة إلى الطلاب المتخصصين، وتعد هذه الخطوة هي الأولى في التاريخ بتوجيهات رئاسية لمزيد من الشفافية، وهنا نستعرض طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي.

وتُعلن وزارة الداخلية من خلال المؤتمر، المعايير والضوابط التي تم اختيار الطلاب الجدد بناء عليها، كما تعلن النتجية والتي يتم إرسالها في رسالة نصية إلى الهاتف الذي سجله الطلاب المتقدمون للانضمام إلى كلية الشرطة، ومن خلال الاتصال على الهاتف.

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي

ويُمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني الذي حددته أكاديمية الشرطة عبر الإنترنت، ويمكن زيارته من خلال الرابط التالي:

رابط موقع نتيجة كلية الشرطة: اضغط هنا

بعد الدخول إلى رابط معرفة نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي، اكتب الرقم القومي في الخانة المخصصة لذلك ثم اكتب رقم الملف، وبعدها اضغط على "دخول".

بعد اتباع هذه الخطوات ستصل إلى صفحة النتيجة، وفيها نتائج جميع الاختبارات السابقة والاختبار الأخير الذي أجريته.

وكان آخر موعد لجميع الطلبة والطالبات، الحاصلين على الشهادات: الثانوي العامة والثانوية الأزهرية وخريجي كليات الحقوق وطلبة وطالبات القسم الخاص، المتقدمين إلى كلية الشرطة لأداء اختباري الرياضي والطبي المتقدم يوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر 2020، فيما كان آخر موعد لأداء اختبار السمات الخارجي لجميع الطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، الخميس 26 نوفمبر الماضي.

واعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، نتيجة كلية الشرطة قبل يومين، للطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020.

وكانت كلية الشرطة قد فتحت الباب للالتحاق بها أمام الطلاب في شهر يوليو الماضي، وتقدم نحو 50 ألف طالب لخوض الاختبارات، وبعد انتهاء جميع مراحل الاختبارات جاءت مرحلة النهاية والتي تتضمن إعلان النتيجة، وهو ما ينتظره آلاف الطلاب غدًا الخميس.

ويحصل الطلاب الجدد على نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي، من خلال الموقع الإلكتروني الذي حددته الوزارة، كما يستقبل الطلاب الذين وصلوا لهذه المرحلة النهائية، رسالة نصية على الهاتف المسجل في ملف التقديم الذي سلموه في البداية، كما قد يتلقون اتصالا هاتفيا لإعلامهم بنتيجة الاختبار الأخير.

وتعقد وزارة الداخلية مؤتمرها الصحفي غدًا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا لإعلان نتيجة كلية الشرطة والضوابط والمعايير التي تم اختيار الطلاب الجدد بناء عليها.

تابع مواقعنا