الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير لـ"أحمد مجاهد": "لا تستحق أن أدخل معك معركة شخصية لا إنت ولا كبيرك.. وفين الـ8 ملايين دولار فلوس مصر"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:08 ص

علق الإعلامي أحمد شوبير، على اجتماع مسؤولي الأندية مع اللجنة الثلاثية بشأن بعض الأمور المتعلقة بالمسابقات في الموسم الجاري، متسائلًا من يدير اتحاد الكرة؟. 

قال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "اللي حصل في اتحاد الكرة عنتر عنتر أوعى يجيلك عنتر، عنتر قال مفيش فار والأندية قالتله في فار، قالك الفلوس، انا بقولك اتحاد الكرة فيه 80 مليون جنيه مصري و5 ملايين  دولار أمريكي".

وأضاف شوبير: "في شخص عاوز يجرجرني لمعركة شخصية، لكن أنت لاتستحق أن أدخل معك في معركة شخصية لا إنت ولا كبيرك، مشيرا إلى أن كل ما دعا له أمس ثأر".   

تساءل شوبير: من الذي يدير الكرة في مصر؟، عمر اتحاد الكرة ما كان كده، لا توجد لجان في اتحاد الكرة، مينفعش اتحاد الكرة في مصر يقوده شخص، انت حضرتك هنا بتدير الكرة المصرية، أنا مش في خناقة شخصية مع حد".  

ولفت شوبير إلى أن اتحاد الكرة كله بيخدم على شخص عشان الانتخابات.. مين بيدير ومين بيناقش.. فين الأدوار.. هل وجيه وعزب هيكملوا في لجنة الحكام؟.. انت داخل على فترة انتقالات شتوية فين لجنة المسابقات".   

وأتم شوبير: "فين لجنة مسابقات القسم الثاني، كوراث وبلاوي شغالة، متسائلًا فين الـ8 ملايين دولار مستحقات مصر من بطولة الأمم الأفريقية فين؟".

شوبير يكشف آخر استعدادات الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الدوري

الزمالك يجدد لـ"فتوح" في جلسة شيكابالا.. ويحسم ملف "أوباما" اليوم (خاص)

تابع مواقعنا