الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو يجري تعديلا على مركز عبد الله جمعة في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:30 ص

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك على تغيير مركز عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، وإعادته من جديد إلي مركزه الاصلي كـ"جناح"؛ للاستفادة منه هجوميًا في ظل النقص الذي يواجهه المدرب في هذا المركز .

 

وعلم "القاهرة 24" من مصادره داخل الفريق، أن البرتغالي سيعتمد على أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر ولن يلعب بعبد الله جمعة الا إذا غاب الثنائي للإصابة أو الإيقاف وسيعتمد عليه في مركز الجناح الأيمن والايسر .

 

وأكد المصدر أن البرتغالي أبلغ اللاعب بهذا الأمر؛ من أجل تجهيز نفسه للعب في هذا المركز في الفترة المقبلة، والابتعاد مؤقتًا عن الجانب الأيسر، خاصة مع تألق فتوح وعودة محمد عبد الشافي.

 

ويرغب المدير الفني لفريق الزمالك في الاعتماد على اللاعب كجناح من أجل استخدام سرعاته في الجزء الاخير من الملعب كما أن هذا المركز هو المكان الأصلي للاعب الذي جاء إلى الزمالك وهو يلعب فيه قبل أن يقوم جروس بتحويله الظهير الأيسر بسبب العجز في هذا المركز.

 

وغاب اللاعب عن الزمالك منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بسبب إصابته بفيروس كورونا، واستمر الغياب عن مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، ثم المقاولون العرب، وبيراميدز، وشفي من كورونا، وكان جاهزًا للمشاركة أمام سموحة، قبل أن يتعرض للإصابة بكورونا من جديد، ويغيب عن اللقاء، ثم  يعلن أمس الأول، شفاءه من كورونا.

شوبير لـ"أحمد مجاهد": "لا تستحق أن أدخل معك معركة شخصية لا إنت ولا كبيرك.. وفين الـ8 ملايين دولار فلوس مصر"

الزمالك يجدد لـ"فتوح" في جلسة شيكابالا.. ويحسم ملف "أوباما" اليوم (خاص)

تابع مواقعنا