الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يستضيف الإنتاج الحربي بحثًا عن فوز جديد اليوم في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/يناير/2021 - 03:48 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي ضيفًا على نظيره بيراميدز، في الخامسة عصر اليوم الجمعة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويطمح الفريق السماوي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإنتاج الحربي، ومواصلة الانتصارات، بعد الفوز في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا.

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق العجلات الحربية، المنتشي بفوز ثمين في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب، يبحث عن إثبات الذات أمام الأزرق السماوي، والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الدفاع الجوي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري:

يحتل بيراميدز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة، ويتبقى له لقاء مؤجل.

وفي المقابل يتواجد الفريق الحربي، فى المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، حصدها من الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في مثله، من مجمل 4 مواجهات، خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز

اختار أروابارينا 20 لاعبًا في قائمة فريقه التي تواجه الإنتاج الحربي وهم:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور 

خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - أحمد الشيخ - محمود حمادة

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس - جون أنطوي

ويدير اللقاء تحكيمًا، محمود ناجي حكم ساحة، ويعاونه كل من أحمد بكر، رضا جبر، ومحمد علاء حكمًا رابعًا، محمود البنا، ويعاونه حمادة القلاوي.

الإنتاج الحربي يدخل معسكراً مغلقا استعدادا لمواجهة بيراميدز

أروابارينا يكشف موقفه من ضم ساسي ومصطفى محمد لـ"بيراميدز" 

من خسارة الكونفدرالية إلى التعاقد مع نجوم الأهلي.. حصاد بيراميدز في 2020

تابع مواقعنا