الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا لمدربي المنتخبات النسائية والشاطئية والصالات غدًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/يناير/2021 - 02:59 م

يعقد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة غدا اجتماعا مع المديرين الفنيين لمنتخبات الكرة النسائية والشاطئية والصالات، وذلك لمناقشة خطط العمل في المرحلة المقبلة.

قررت اللجنة الثلاثية في اجتماعها الأول توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها، وإعادة تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية على النحو التالي:

محمد كمال مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، أحمد رمضان مديرا فنيا للمنتخب الوطني للشابات، محمد محسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني للناشئات على أن تستكمل تشكيل الأجهزة الفنية المعاونة في جلسة اللجنة المقبلة، كما تواصل اللجنة اتصالاتها المكثفة لاستقدام خبيرة أجنبية مصنفة من أجل تطوير الكرة النسائية في مصر.

وأسندت اللجنة مهمة تدريب منتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بأندونيسيا للمدير الفني محمود جابر، وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

على أن يبدأ العمل فورا من أول يناير الحالي ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة للفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.  

إداري منتخب النسائية تعلق على قرار إقالة الجهاز الفني

تابع مواقعنا