الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يكشف سبب موافقته على تدريب تشيلسي وسر تشجيع توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/يناير/2021 - 03:26 م

كشف توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، عمّا يحتاجه ليحقق نجاحات مقبلة مع الفريق عقب توليه المسئولية الفنية خلفًا لـفرانك لامبارد.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي: "النادي كان واضحًا للغاية، تشيلسي يعتمد على النتائج. دائمًا ما نحاول تحقيق أداء، تطوير، تحسين وزيادة قيمة اللاعبين. في النهاية، أنا واقعي للغاية، أنا في نادي الـDNA الخاص به يعتمد على الفوز. أنا هنا للمنافسة على كل لقب متاح".

وعن سبب الموافقة على تدريب تشيلسي قال: "كانت فرصة لتدريب أحد أكبر الأندية في العالم في أكثر دوري تنافسي. شعرت بأنه لا يجب عليّ إضاعة هذه الفرصة للانضمام لعائلة تشيلسي. كان اختيارًا سهلًا".  

وعن مخاوفه من غضب الجمهور على رحيل لامبارد وتوليه بدلًا منه: "ذلك سيكون قاسيًا على الفريق، أعلم بأن رحيل فرانك لامبارد سبب إحباطا للجماهير، وكما قلت سابقًا أنا أحترمه للغاية، كنت مشجعًا كبيرًا لفرانك عندما كان لاعبًا".

وعن سوق الانتقالات قال: "لا يوجد أي فراغات يجب علينا سدها في الفريق، ولكن من الصعب عليّ الحكم في الوقت الحالي، أنا سعيد للغاية بما رأيته حتى الآن، نجولو كانتي سيعود وسيصبح لدينا 22 لاعبًا مع حارس المرمى".

وكشف سر تشجيعه لفريق توتنهام منذ صغره قائلًا: "أنتم تبحثون بشكل كبير. لأكن صريحًا، في صغري، لم يكن هنالك لقاءات مباشرة على التلفاز يمكنني مشاهدتها، ولكني كنت أتابع دقيقة أو دقيقتين كملخص للفرق وفجأة كان يتم بث ما يحدث في توتنهام كل 4 أسابيع وبدى لي ذلك كمغامرة لتشجعيهم".

وعن تواصله مع جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي قبل تولي تشيلسي قال: "تحدثت مع بيب كثيرًا منذ أن بدأ العمل هنا وكنت أتابع الدوري الإنجليزي عن كثب أثناء عملي في ألمانيا أو فرنسا، شاهدنا أأمس مستوى العمل البدني هنا، أحببت هذا الدوري لأنه يخرج أفضل مع في المدرب واللاعبين".

3 فضيات وبرونزيتان.. حصيلة مشاركات الأندية العربية والإفريقية في كأس العالم

"الأهلي في المونديال".. مونتيري يُفسد "الخروج المشرف" للأحمر بخماسية بطولة 2013

تابع مواقعنا