رئيس التحرير
محمود المملوك

شوبير: "الشراسة الهجومية في الأهلي والزمالك بتظهر مع صافرة الحكم" 

القاهرة 24

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي، سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "فؤجئت بجنش ولا أعرف هل أبو جبل مصاب؟، تشكيل الزمالك كان هجومي، والقصة كانت واضحة، وشيكابالا خرج بسبب الإصابة، شكل الزمالك كان جيد ولم يكن سيئًا، الزمالك سيعاني من الهجوم حتى تعويض مصطفى محمد، وأسامة فيصل كان مخضوض". 

وأضاف: "باتشيكو جنني زي موسمياني بتغيير أحمد فتوح رغم ان عبدالله جمعة كان جيد.. ياعم زود الهجوم مش على حساب المدافع، ومروان حمدي حسيت به وكان جيد، وإمام عاشور حاول لكن لم يسجل". 

وتابع: "الزمالك عند عذر وهو سوء أرضية الملعب، مضيفًا: "الشراسة الهجومية تظهر عن الزمالك في الدقيقة الأخيرة لا إله إلا الله، هو وانتم والأهلي مستنيين الحكم يصفر".

وواصل: "الفرق اللي زي تونجيث بتلعب خارج ملعبه أفضل من على أرضها، النهاردة الأهلي بيخسر 3 نقاط من أصل 6 نقاط، والزمابك بيخسر 4 من أصل 6، هو إحنا  لازم نخليها في أيد الأندية التانية". 

واستمر شوبير:" "هو الزمالك بكل النجوم اللي عنده دي في 180 دقيقة مش عارف يسجل هدفًا، يعني الأهلي والزمالك بيجددوا للاعبين بمليارات ومش عارفين يفوزوا". 

وأتم شوبير: "مش شايف مبرر لكل هذا الخوف، مدربا الأهلي والزمالك مش عارفين يديروا المباريات من على الخط". 

ويحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، برصيد أربعة نقاط، وأصبح المولودية في المركز الثاني بنقطتين متساويًا مع الزمالك صاحب المركز الثالث، ثم تونجيث السنغالي رابعًا بدون نقاط.

شوبير: "الأهلي كان مكسور الجناح أمام سيمبا.. وتأليف موسمياني سيطر على اللقاء" 

عاجل