الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من "سولشاير" على مواجهة ميلان في الدوري الأوروبي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 03:38 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي، الأحد القادم، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـــ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة " بالنسبة لي كل مباراة مهمة، ونحن نعلم مدى صعوبة وأهمية مباراة تشيلسي".

وتابع "نحن نسير على الطريق الصحيح، نشعر أننا قد تحسننا، لكننا ما زلنا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، وهو في صدارة الترتيب والفوز بالألقاب".

وواصل "لدينا تشيلسي خلفنا مباشرة، لدينا سيتي أمامنا وبالطبع لا يمكننا السماح لهم بالابتعاد أكثر إذا كان لدينا طموح للحاق بهم ولا يمكننا أيضًا منح تشيلسي الأمل في اللحاق بنا".

وقال عن بايلي وليندلوف "لعب كلاهما جيدًا ضد سوسيداد، لدينا إيريك وفيكتور وهاري، ثلاثة مدافعين جيدين للغاية يمكنني الاعتماد عليهم وأكسيل توانزيبي أيضًا، لذا يمكنني الاختيار بين هؤلاء الأربعة".

و عن برونو فيرنانديز و ماركوس راشفورد "عادة هما يلعبان كل مباراة، لذلك كنت سعيدًا اليوم لمنحهم 45 دقيقة لأن 45 دقيقة يوم الخميس هي استعداد جيد لمباراة الأحد، وإنه 45 دقيقه هي بالتأكيد أفضل من عدم اللعب، إنهم يتمتعون بلياقة بدنية جيدة للغاية، إنهم رياضيين وهم يتعافون جيدًا".

و عن السباق على المراكز الأربعة الأولى "ستكون منافسة طويلة، فالموسم لا يمكن التنبؤ به، لقد رأينا الفرق تمر بأوقات عصيبة وتقلب الأمور، من يدري ماذا سيحدث في حالة الإصابات وكيف ستكون ردة فعل اللاعبين للظروف".

وواصل حديثه "العقلية في الفريق جيدة حقًا، ونحن نتطلع إلى هذه المباريات الكبيرة، بالطبع وصل توماس توخيل، وأحدث فرقًا في تشيلسي ونعلم أنهم سيكونون تحديًا كبيرًا لنا".

وأردف "يمكنك رؤية ذلك من النتائج، والإحصائيات، والاستحواذ، والقدرة على إبعاد الفرق عن مرماهم، لذا لقد قام المدرب بعمل جيد".

وأشاد بتوماس توخيل "ليس من السهل أبدًا تولي المهمة في منتصف الموسم ويجب أن يكون سعيدًا بالعمل الذي قام به، لكننا نأمل أن نتمكن من إيقاف هذه السلسلة، إنها وظيفتي الآن".

وأضاف " خوان ماتا سوف يغيب لعدة أسابيع".

وعن مارسيال " أنتوني يعرف ما نريد، وهو يعمل بجد فعلاً لتقديم أداء جيد للفريق، وهذا أكثر ما يعجبني عندما أراه كل يوم في التدريبات".

وتابع"علينا أن نفوز بالمباريات التي نكون بها قريبين من الفوز أيضًا، لقد لعبنا الكثير من المباريات ضد مانشستر سيتي وتشيلسي، كلاهما 0-0، ليفربول 0-0، لذلك علينا تسجيل الأهداف في تلك المباريات".

وعلق سولشاير علي قرعة الدوري الأوروبي "إنها هدية عيد ميلاد رائعة، أليس كذلك، ، إنه لأمر جيد بالنسبة لنا أن نلعب هذه المباريات، هذا الفريق يحتاج إلى تحديات، ونحن نحب التحديات".

وأشاد بفريق ميلان :"إنه نادي رائع والذي نرحب به. لديهم ملعب رائع، والذي سنقوم بزيارته، ولا نستطيع الانتظار لنكون هناك".

مورينيو يتحدث عن مواجهة بيرنلي.. ويعلق على قرعة اليوروبا ليج

أخبار سارة.. عودة 7 لاعبين من مصابي ريال مدريد للتدريبات بالكرة

 

تابع مواقعنا