الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 10-3-2020..تأجيل التصفيات المؤهلة لمونديال 2020

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم ” القاهرة 24” الأخبار المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 10-3-2020 , داخل الصحف والمواقع الأخبارية ، وأهمها تأجيل التصفيات المزدوجة والمؤهلة لمونديال 2020 بسبب كورونا

بالاتفاق مع puma.. أطقم جديدة للحكام وكرة مخصصه للدوري وتصميم حديث لزي المنتخبات

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تسليم حكام مسابقة الدوري الممتاز أطقم ملابس جديدة اعتبارا من الأسبوع المقبل تزامنا مع تطبيق تقنية V A R في الملاعب المصرية.

يأتي ذلك في أعقاب رحلة عمل قام بها محمد فضل عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد إلى ألمانيا بتكليف من اللجنة للاتفاق على بنود التعاقد مع شركة puma العالمية للملابس الرياضية .

صحيفة كتالونية: برشلونة يواجه نابولي بدون جماهيره بسبب فيروس كورونا

يواجه برشلونة الإسباني خطر فقدان جماهيره أمام نابولي الإيطالي على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، فإن الحكومة الكتالونية طالبت بإقامة مباراة برشلونة ونابولي على ملعب كامب نو بدون حضور جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا.

“ليكيب”: مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدون جمهور بسبب كورونا

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن إقامة مباراة باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستكون بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.

رسميًا.. تأجيل التصفيات المزدوجة والمؤهلة لمونديال 2022 بسبب كورونا

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد التشاور مع الاتحاد الآسيوي اليوم الإثنين تأجيل مباريات التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وأعلن “فيفا” في بيان له عبر موقعه الرسمي اليوم تأجيل مباريات التنصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023، والتي كان من المقرر إقامتها في شهري مارس الجاري ويونيو المقبل، لوقت لاحق لم يتم الإعلانه عنه بسبب انتشار فيروس كورونا.

الإسماعيلي يرد على شكوى “الوحش”: فضل البقاء في الدراويش وعدم الرحيل

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: أن عمر الوحش لاعب الفريق الأول، رفض أكثر من مرة طلب البعض بالبحث عن عروض انتقال خارج النادي، من أجل الهروب من شبح التجميد”.

حقيقة إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب كورونا

علق وزير الحكومة البريطانية، على حقيقة تجميد الدوري الإنجليزي، سواء بالإلغاء أو إقامته دون جماهير، في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم ووفاة عدد كبير من البشر.

وأكد وزير الحكومة في تصريحات عبر وسائل الإعلام البريطانية: “أن الأحداث الرياضة داخل المملكة لم تتأثر بفيروس كورونا المنتشر حاليًا، ولا توجد أي قرارات بشأن إلغاء الدوري أو تأجيل المباريات”.

محمد صلاح يتوج بجائزة أجمل هدف في فبراير (فيديو)

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أجمل هدف سجله الريدز في شهر فبراير.

رسميًا.. مباريات البطولة العربية بدون جمهور بسبب فيروس كورونا (صورة)

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، غياب الجماهير خلال مباريات دور النصف نهائي بالبطولة العربية كأس العرب للأندية الأبطال، في ظل فيروس كورونا.

سعيد حمزة حكما لمواجهة المقاولون العرب والطلائع.. ومحمود ناصف للفيديو

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مواجهة المقاولون العرب وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

واختارت اللجنة سعيد حمزة لإدارة اللقاء ويعاونه كلا من هاني العراقي وأيمن العقاد ونادر قمر الدولة حكما رابعًا.

في أول تطبيق له في الدوري المصري.. “var” يلغي هدفا للجونة أمام الإسماعيلي

شهدت مواجهة الاسماعيلي  والجونة اليوم الاثنين تطبيق أول حالة للاستعانة بتقنية الفيديو في الدوري المصري، عندما قرر محمود بسيوني حكم اللقاء، إلغاء هدف الجونة الذي أحرزه أحمد ياسر ريان بعد العودة لـ”var التي أكدت وجود تسلل الذي سبق وأشار إليه حكم الراية في الدقيقة 17 من عمر المواجهة.

إيقاف الدوري وكافة الأنشطة الرياضية في إيطاليا بسبب “كورونا”

أعلنت اللجنة الأولمبية الإيطالية، قرارها بتعليق النشاط الرياضي المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المنتشر خلال الآونة الأخيرة في محاولات للحد من انتشاره.

كلوب عن محمد صلاح: “لا يحتاج لتسجيل هدف ليصبح أفضل مهاجمي ليفربول في التاريخ”

أثني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الأداء الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح بعد تسجيله هدفا في فوز فريقه أمام بورنموث ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: “إن محمد صلاح لا يحتاج إلى هدف آخر حتي يصبح من أفضل المهاجمين في تاريخ ليفربول”.

أشرف صبحي يجتمع بقيادات وزارة الشباب والرياضة بسبب “كورونا”

بدأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في دراسة اتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا الذي ظهر في مصر مؤخرا بعدما انتشر خلال الفترة الأخيرة، حيث يجتمع أشرف صبحي، بقيادات الوزارة لدراسة كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بناءا على قرار من جانب مجلس الوزراء في مركز شباب الجزيرة.

جوميز: الإسماعيلي الذي رأيته أمام الجونة لا أعرفه

أبدى الفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني للإسماعيلي غصبه للمستوى الذي قدمه لاعبي فريفه في مباراتهم أمام الجونة.

وقال: “كنا سيئين على المستوى الجماعي والفردي عدا 3 أو 4 لاعبين على الأكثر”.

تابع مواقعنا