الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الزمالك” فى بيان رسمى عن اعتذار المدرب البلجيكى: أحمد حسن والإرهاب والمخبرين السبب (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 04:50 م

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بيانًا رسميًا، يشرح فيه أسباب اعتذار المدرب  البليجكى فرانكى فيركواتيرين، قائلاً إن هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادى الزمالك ومصر بشكل عام، فى البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا وتسببوا فى فشل المفاوضات.

    

ولفت أنه تم الاتفاق مع البليجكى فرانكى فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام على تولى تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم، وأن فرانك أرسل جواز السفر الخاص به من أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله اللذين حضرا لمصر وتم استضافتهما لمدة يومين.

وأضاف البيان أن فرانك حضر إلى مصر منذ 10 أيام على حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى إعجابه بنادى الزمالك وكان سعيدًا بالعمل فيه، لكن المؤسف أن بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك إرهابا فى مصر واضطهادا للمسيحيين وأهانوا سمعة مصر.

وتابع البيان أن المفاوضات مع فرانك توقفت بعد قيام هؤلاء المخربين بتوصيل رسالة سيئة عن اسم مصر، وأحمد حسن اعترف فى تصريحات سابقة أنه قام بالتحدث مع المدرب وحذره من العمل فى الزمالك.

وأضاف البيان: “لعن الله الانتخابات التى ستسبب فى ضرر لمصلحة واسم مصر ونادى الزمالك ويجب محاسبة هؤلاء، وهناك شكاوى للحجز على أموال الزمالك فى البنوك من أجل إعاقة المجلس لاستكمال الإنشاءات وإبرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء، ولن أترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم فى السجون، الكلاب الضالة التى خربت النادى تستمر فى مساعيها لعرقلة مسيرة النادى لكن لن يحدث”.

وأختتم مرتضى منصور بيان النادى بالتأكيد على إنه من يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معه ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها، لافتاً إلى أنه سيحدد مديرا فنيا كبيرا لكنه لن يتحدث عن اسمه فى الوقت الحالى حتى لا يتم إفساد المفاوضات معه من المخربين.

تابع مواقعنا