الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف عمر: "مصمم المعارك ضحى بيا في إعلان محمد رمضان ونمبر وان ملوش ذنب" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/مارس/2021 - 05:54 ص

جدل واسع أثاره الفنان الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس خلال اليومين الماضيين، بعد الإعلان عن الإصابة الشديدة التي تعرض لها أثناء تصويره أحد الإعلانات المشارك بها محمد رمضان، مشيرا إلى أنه أصيب بحروق شديدة من الدرجة الأولى في جسده، بعد انفجار قنبلة به خلال التصوير، متهما مصمم المعارك وخبير المفرقعات عصام الوريث، بأنه المتسبب فيما حدث له.

وبمجرد إعلان يوسف عمر عما حدث معه، شهدت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من للجدل والاهتمام بما جرى، من أجل معرفة ملابسات الموضوع، كما وجهت بعض التهم للفنان "نمبر وان" محمد رمضان، بعدم اكتراثه لما حدث للفنان الشاب.

ونتيجة للجدل المثار حول محمد رمضان، أوضح يوسف عمر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" موقفه من "نمبر وان" وهل إذا كان طرفا فيما حدث له، قائلا: "كنا بنصور إعلان لعبة فري فاير، وعمري ما تخيلت الموضوع هيوصل للدرجة دي، ومحمد رمضان معنديش أي مشكلة معاه، لإنه ملوش أي يد في اللي حصلي، لإنه في الأول والآخر هو ممثل، وكان معايا في التصوير، بس ملوش ذنب في الموضوع تماما".

ووجه "عمر" اتهامه لخبير المفرقعات عصام الوريث، مشيرا إلى أنه الشخص الوحيد المسئول عما جرى له، وقال: "أنا مشكلتي مع عصام الوريث، اللي حط القنبلة تحتي ومقاليش إني ممكن يحصلي أي حاجة، وقالي إنها قنبلة صوت وهتطلع دخان بس، ولا حتى لبسني واقي، وحقيقي مش عارف هو عمل كدة ليه، هل هو كان بيخاطر أو ببضحي بيا، أنا مش عارف هو كان في دماغه ايه لما عمل كدة".

"عمري ما تخيلت إنه ممكن يستهتر بحياة الناس".. أعراض كثيرة شعر بها يوسف عمر بمجرد انفجار القنبلة، فوصل معه الأمر بإنه ظن أنه في حرب أو مات، فلم يكن يظن أن التمثيل سيصبح حقيقة ويكون ضحية بالفعل، مضيفا: "أنا مكنتش خايف لإني متوقعتش اللي حصل، وبمجرد ما الوريث قال أكشن حسيت إننا في حرب، ووداني لحد دلوقتي فيها مشكلة، ووقتها قعدت ربع ساعة مش بسمع ومش شايف، ومكنتش حاسس بمعظم أجزاء جسمي، بعدها بدأت أحس بألم مش طبيعي، والسبب في ده هو عصام الوريث".

عصام الوريث تعامل معي بأسلوب مهين منذ بدء التصوير

وأكد يوسف عمر على تعامل "الوريث" معه بأسلوب مهين منذ بدء التصوير، وحتى بعد حدوث الانفجار وإصابته، قائلًا: "والمستفز أكتر أنه مكانش في عنده أي إحساس بالذنب، وقالي أنا شغال في مسلسلات مصر كلها وأنت اللي غلطان، ومن وقت ما دخلت لوكيشن التصوير كان بيعاملني باستهانة، وعمري ما تخيلت إنه ممكن يستهتر بحياة الناس أو أموت في لحظة".

وحاول "القاهرة 24" مسبقا التواصل مع عصام الوريث، للحصول على رده على الاتهامات الموجهة له من قِبل الفنان الشاب، إلا أن مدير أعماله صرح بأن مصمم المعارك المعروف يرفض التعليق على الواقعة، قائلا: "هو رافض الرد وبيصور وعادي حياته ماشية مفيش حاجة".
 

تابع مواقعنا