الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محيي إسماعيل: "أنا مَن علمت أحمد زكي التقليد ورفضت مشاركة عادل إمام في مسلسل"

محي إسماعيل
فن
محي إسماعيل
الإثنين 29/مارس/2021 - 01:33 م

قال الفنان محي إسماعيل، إنه يعتزم تنفيذ حملة بعمل فيلم عن حياة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وقال إنه من إنتاج شركة إنجليزية، ومن المرشحين لبطولته جورج كلوني، ويأمل أن يخرج الفيلم للنور قريبًا وأن يتم تنفيذه هذا العام.

قال محي إسماعيل، إن حياته قضاها في التأمل، واستنتج أن الحياة قائمة على العبث، فهناك الكثير من الآشياء غير المرابطة. 

وأشار إلى أنه عندما رشحه نور الشريف لأول فيلم له "الأخوة الأعداء" وأنه أضاف للشخصية التي يجسدها في الفيلم أن البطل مصاب بالصرع، وهَو ما تقبله المخرج، وزاد أجري من 1500جنيه إلى 3500جنيه في العمل، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وأنه في كل عمل جسده كان يضيف عمقا لدوره في العمل، ويضيف عقدة للشخصية، وأن هناك 17عقدة وضعها في 17 فيلما وهذا أمر لم يفعله أحد في العالم سوى أنا فقط. 
 

جاء ذلك خلال ندوة تكريم محي إسماعيل ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بحضور محمود حميدة وسيد فؤاد رئيس المهرجان، وأدار الندوة جمال عبد الناصر مدير المركز الإعلامي. 
 

وأشار محي إسماعيل إلى أنه رفض مشاركة عادل إمام في مسلسل تلفزيوني، فهو يكره المسلسلات، ويعشق السينما، ويرغب في أن يقدم فيلما كوميديا. 

الفنان محي إسماعيل

وأكد محي إسماعيل أن محمد رمضان أحد أفضل الممثلين الموهوبين حاليا على الساحة، واتركوه يفعل ما يشاء و يتباهى بسياراته فهو نجم شاب يعيش حياته، وموهبته لا ينكرها أحد قال محيي إسماعيل إنه من علم أحمد زكي التقليد ومنها تقليد شخصية محمود المليجي التي قدمها على المسرح، وأيضا شخصية الرئيس الراحل أنور السادات.

تابع مواقعنا