الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موبايل مكي وياسر جلال وطلاء أظافرغادة عبدالرازق.. أخطاء مسلسلات رمضان 2021 تثير سخرية المشاهدين

أخطاء مسلسلات رمضان
فن
أخطاء مسلسلات رمضان 2021
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:44 م

شهدت العديد من مسلسلات رمضان 2021 أخطاء واضحة، سواء في الاكسسوارات أو أسماء الممثلين على التترات، وهو ما لاحظه الكثير من متابعي دراما رمضان، وأثارت الكثير من الجدل والسخرية أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في الحلقة الأولى من مسلسل “ملوك الجدعنة”، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، لاحظ متابعو المسلسل ظهور خطأ في أحد المشاهد، حيث جسد أحد الفنانين دور أمين شرطة ممتاز أول، وظهرت الشارة على كتفه تحتوي على 4 شرائط بدلا من 3. 

خطأ في مسلسل “ملوك الجدعنة”

كما أشار البعض إلى وجود خطأ في مسلسل "ملوك الجدعنة" يتعلق بمشهد لضيف الشرف حسن الرداد وهو يقود سيارة فيراري لكن "لمبة" الـCHECK منورة والـهاند بريك مرفوعة، والغيار على P وهو ما جعل الجمهور يسخر قائلا: العربية بتجري وهي واقفة!.

 

خطا في مسلسل “ملوك الجدعنة”

ورغم إعجاب الجمهور بمسلسل ياسر جلال "ضل راجل" لكنه لم يسلم من الانتقادات، وأثار أحد المشاهد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول الجمهور صورة لياسر جلال من المسلسل أثناء تلقيه مكالمة هاتفية بموبايل مقلوب.

خطا في مسلسل “ضل راجل”

لكن ياسر جلال رد على ذلك الخطأ، وقال في بيان له: "أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي".

 

واستطرد قائلا: "في مشاهد التليفونات في المسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه".

أوضح ياسر جلال بطل "ضل راجل": "وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب بس أنا سامع المكالمة وسامع صوت مساعد المخرج وهو بيرد عليا".

وأشار ياسر جلال إلى أنه أحيانًا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة، قائلا: "تحدث كثيرًا إن جنبك حد بيعمل مكالمة وأنت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك ولا على ودنك".

وأكد أنه رغب في توضيح هذه المعلومة، ووعد المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم لأنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.

أما في مسلسل "لحم غزال" فلم يكن اختيار غادة عبدالرازق، أن تظهر مهتمة بأظافرها وتضع طلاء أظافر بشكل لا يتناسب مع دورها ضمن أحداث العمل، إذ تجسد شخصية جزارة، وتبيع اللحوم في سوق شعبي.

خطأ في مسلسل “لحم غزال”

ولم يكن ذلك الخطأ الوحيد في مسلسل "لحم غزال" إذ وقعت أسرة العمل في خطأ املائي مع كتابة اسم عمرو عبدالجليل على تتر المسلسل، مسلسل"لحم غزال" والذي تمت كتابته “عمر عبد الجليل”، مما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

خطأ في اسم عمرو عبدالجليل

  أما في مسلسل "الاختيار2" فقد انتقد البعض ظهور موبايل أحمد مكي الحديث موديل 2017، رغم أن أحداث العمل تدور في عام 2013.

خطأ في مسلسل “الاختيار”
تابع مواقعنا