رئيس التحرير
محمود المملوك

النجوم في رمضان.. معتز إينو: أشارك بالدورات الرمضانية رفقة نجوم الأهلي.. وعاشور الأقرب لي

معتز إينو
معتز إينو

دائمًا ما يمتلك نجوم كرة القدم، العديد من الكواليس المؤثرة والمواقف التي لا تنسى خلال شهر رمضان المبارك، والجميع لديه طقوس مختلف عن الآخر خلال الشهر الكريم.

“القاهرة 24” يقدم لكم سلسلة "النجوم في رمضان" للكشف عن كواليس ومواقف النجوم خلال شهر رمضان المبارك، ونستعرض معكم على مدار الشهر كواليس نجم من نجوم الساحرة المستديرة، وموعدنا اليوم مع المعتز بالله إينو نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

 

قال معتز إينو خلال تصريحاته مع "القاهرة 24": "أجواء رمضان دائمًا مختلفة ومميزة على المستوى الكروي، ولدي ذكريات ممتعة وجميلة خلال شهر رمضان، والمعسكر والمواقف التي بها لا تنسى".

تابع: "من المواقف الصعبة بالنسبة لي هو لعب مبارايات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النهار وأثناء الصيام، جو صعب للغاية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الدول الإفريقية، ولكن دائمًا هي أجواء على قدر صعوبتها فهي مميزة للغاية".

ثم تطرق "إينو" للحديث عن طقوسه المعتاد خلال أيام شهر رمضان المبارك، قائلًا: "أحرص دائمًا على قراءة القرآن والتعبد إلى الله في نهار شهر رمضان المبارك، ومساءً أشارك دائمًا في الدورات الرمضانية".

أضاف نجم الأهلي السابق: "نجوم الأهلي دائمًا يلعبون معي الكرة، وزيدان وأحمد حسن كذلك أشاركهم اللعب، ولكن في زمن الكورونا لا يوجد دورات رمضانية، وأقضي وقتًا كبيرًا مع أصدقائي في حلون".

أتم المعتز بالله إينو حديثه قائلًا: "علاقتي جيدة مع جميع نجوم الأهلي وكرة القدم المصرية، ولكن حسام عاشور دائمًا على تواصل معي ومن أقرب الأشخاص بالنسبة لي".

 

عاجل