رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل موسى الحلقة الثامنة.. محمد رمضان يجد عملًا في مصر و"كوبرا" تقترب من عارفة عبد الرسول

مسلسل موسى الحلقة
مسلسل موسى الحلقة الثامنة

عرضت منذ قليل، الحلقة الثامنة من مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، وذلك على شاشة “Dmc”، هو من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثامنة:

  • بدأت الحلقة بمشهد وصول موسى “محمد رمضان” إلى محافظة الجيزة على متن أحد المراكب بعد تدمير قريته بسبب الفضيان، ويقرر الاستقرار بجانب الأهرامات وعلى ضفاف النيل، ويشيد خيمة من الخشب يعيش فيها مع والدته “حنفية" (عارفة عبد الرسول).

-تتشاجر شفيقة “هبة مجدي” مع نوفل “منذر رياحنة” بعد إخبارها كذبًا بخبر وفاة شقيقها موسى، أثناء تواجدهم في “اللوكاندة"، وتنهار من البكاء حسرتًا على وداع شقيقها دون معرفة الحقيقة.

-يجد موسى عملاً مع بعض العمال الذين يعملون في بناء المنازل من الطوب الأبيض ولدى بعض كبار المنطقة، ومن هنا يظهر شخصية شخصًا أخر يكرهه موسى وهو فخر بك “رامي وحيد”.

-كحلة “فريدة سيف النصر” تظهر من جديد لنجلها نوفل في منزله بالقاهرة ويتفاجئ بأنها لازالت على قيد الحياة بعد الفيضان الذي دمر القرية بالكامل.

-تنتهي الحلقة عن مشهد قدوم “كوبرا” إلى جانب حنفية “عارفة عبد الرسول” في المكان المكشوف الذي تعيش فيه على ضفاف النيل، حيث أنها عاجزة ولا تستطيع الحركة إطلاقاً.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل "موسى" يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى

وينتمي مسلسل "موسى" لنوعية الأعمال الدراما الصعيدية، حيث تدور أحداث العمل في صعيد مصر خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويعيش "موسى" قصة حب مع نجاة ابنة العمدة، وهو ما يعرضها للكثير من الصعاب بسبب الحالة المادية الفقيرة التي يعيشها "موسى".

 

الحلقة 6 من مسلسل موسى.. محمد رمضان ينجو من فخ الإنجليز ويهدد حمدي الوزير (صور)

مشهد لا تراه كثيرًا في الدراما التلفزيونية.. فيضان الحلقة السابعة من مسلسل "موسى" (فيديو)

 

مسلسل موسى الحلقة الخامسة.. محمد رمضان يُعاقب الإنجليز بتوزيع أموالهم على الفقراء