رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد هزيمة موجعة للأهلي.. ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والإنتاج

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم “القاهرة 24”  ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تلقى خسارة قاسية من نظيره سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز، ما أدى إلى استمراره في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والإنتاج

وفشل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق السكندري، حيث كان يأمل الفريق الأحمر في خطف الثلاث نفاط، والتساوي مع الزمالك في صدارة الدوري، واستكمال المشوار والحفاظ على اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

الأهلي وسموحة

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط، لمواصلة تربعه على جدول ترتيب الدوري المصري واستغلال تعثر الأهلي أمام سموحة، حيث تعد هي الهزيمة الأول للفريق الأحمر، في الدوري الممتاز هذا العام.

تعليق موسيماني على الخسارة أمام سموحة

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق خاض مباراة صعبة أمام سموحة، وتميزت المباراة بالقوة، ولم يكن الفريق موفقًا، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

الأهلي وسموحة 

وأوضح موسيماني، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي المباراة مبكرًا في الكرة التي لاحت لـ أفشة، خاصة أن سموحة كان يلعب على الكرات المرتدة".

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام الإنتاج الحربي

ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ١٦ من مباريات الدوري الممتاز.

الزمالك والانتاج الحربي 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي

1- الزمالك برصيد 33 نقطة

2- الأهلي برصيد 30 نقطة

3- المصري البورسعيدي برصيد 29 نقطة

4- الاتحاد السكندري برصيد 28 نقطة

5- سموحة برصيد 27 نقطة

6- بيراميدز برصيد 27 نقطة

7-مصر المقاصة برصيد 26 نقطة

8- إنبي برصيد 25 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا برصيد 25 نقطة

10- الجونة برصيد 24 نقطة

11- غزل المحلة برصيد 24 نقطة

12- أسوان برصيد 18 نقطة

13- طلائع الجيش برصيد 17 نقطة

14- وادي دجلة برصيد 16 نقطة

15- المقاولون العرب برصيد 15 نقطة

16- البنك الأهلي برصيد 14 نقطة

17- الإسماعيلي برصيد 14 نقطة

18- الإنتاج الحربي برصيد 12 نقطة