السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح ضد ميسي.. مواجهة نارية مرتقبة في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح وميسي
رياضة
محمد صلاح وميسي
الخميس 22/أبريل/2021 - 08:13 م

يستعد منتخب مصر الأولمبي من أجل خوض مواجهات نارية خلال بطولة أولمبياد طوكيو 2020، والتي من المقرر إقامتها خلال الصيف الجاري، ومن المتوقع استدعاء شوقي غريب، للنجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك لتدعيم صفوف المنتخب الأولمبي بخدماته، خاصة مع وقوع منتخب مصر في مجموعة صعبة.

 

ميسي ضد محمد صلاح

ومن المتوقع رؤية محمد صلاح في مواجهة ليونيل ميسي خلال الأوليمبياد، وذلك بعد وقوع المنتخب الأولمبي لمصر في نفس مجموعة المنتخب الأرجنتيني، حيث سيبحث منتخب الأرجنتين بالطبع لتدعيم صفوفه بخدمات ميسي.

محمد صلاح ضد ميسي 

موقف صلاح من مساعدة مصر في أولمبياد طوكيو

ويدرس حاليًا مسئولو ليفربول، مشاركة محمد صلاح، في البطولة خاصةً وأن مشاركته ستسبب في تأخره عن المعسكر الإعدادي لإنطلاق الموسم المقبل، المقرر في أغسطس المقبل، حيث من المقرر أن يحسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز الأمر خلال الأيام المقبلة.

محمد صلاح ضد ميسي 

مجموعة الموت

ووقع منتخبنا الوطني الأولمبي، في المجموعة الثانية، والتي أسفرت عنها القرعة التي أقيمت أمس الأربعاء، رفقة كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، باعتبار الفراعنة من منتخبات التصنيف الثالث.

اقرأ أيضا..موقف ليفربول من مشاركة محمد صلاح بأولمبياد طوكيو

وتنطلق الأولمبياد في الفترة مابين  23 يوليو المقبل، وتنتهي في 8 أغسطس، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب انتشار فيروس كورونا.

صلاح يصارع على التتويج بلقبه المفضل في البريميرليج

يحتل محمد صلاح، المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجاري حيث سجل 19 هدفًا مع الريدز بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام والذي أحرز 21 هدفًا حتى الآن.

ويأتي محمد صلاح، ضمن الثلاثي الأقرب للانضمام مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، برفقة محمد الشناوي، حارس الأهلي والذي يعيش فترة من التألق حيث من الممكن أن يستعين به شوقي غريب لتأمين مرماه، بجانب ضم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، والذي يتمتع بخبرة دولية كبيرة في المحافل الكروية الكبرى.

اقرأ أيضا.. "لحظة قد تغير الحياة".. مدرب أستراليا الأولمبي يتحدث عن مواجهة محمد صلاح وميسي

تابع مواقعنا