الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر دفن الفنانة شمس الكويتية على يد قارئ قرآن سنغالي (فيديو)

شمس الكويتية
فن
شمس الكويتية
الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:59 م

تجربة غريبة عاشتها الفنانة شمس الكويتية ، حكت عن تفاصيلها كاملة، إذ خاضت تجربة دفن نفسها تحت الرمال لكي تشعر بإحساس الموت.

 

شمس الكويتية قالت إنها فعلت ذلك أكثر من مرة، وقالت: “كنت أريد أن أجرب هذا الإحساس، وأجرب فكرة الموت، فماذا يحدث في هذه اللحظة؟ ولأراجع نفسي، ففي وقتها لا يكون معك أحد سوى نفسك”.

 

دفن شمس الكويتية لمدة 20 دقيقة

جاء ذلك خلال لقاء شمس مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها “العرافة”، إذ قالت لها مقدمة البرنامج أنه كان من الممكن ببساطة أن تبقى في غرقة نومها وتطفئ الأنوار، لكن شمس ردت بأنها أرادت خوض التجربة كامل، فثقل الرمل على جسد الإنسان له شعور مختلف، وأنها خاضت هذه التجربة عندما دفنت نفسها على شاطيء البحر، وكان بالصدفة على يد قارئ للقرآن جنسيته سنغالي.

 

 

وحول المدة التي استغرقتها شمس مدفونة تحت الرمال قالت إنها 20 دقيقة، شعرت خلالها بآمان تام وسلام، وبأن هذا المكان أفضل من الدنيا، وفي البداية كان وجهها مكشوفًا تحت الرمال لكنها طلبت من الشخص الذي دفنها أن يغطي وجهها بالرمال حتى تعيش التجربة كاملة.

أما عن أكبر ذنب جاء في بالها وهي مدفونة قالت: “شعرت بذنب أنني أهملت أمي بسفري وغيابي عنها كثيرًا، كما خشيت أن أكون ظلمت أحدًا دون أن أشعر، فأخطائي ليست متعمدة، لكن هناك أخطاء، وشعرت بأنني بين يدي من رحمته أوسع من ذنوبي، وكنت أتمنى الموت في هذه اللحظة”.

 

وأضافت شمس الكويتية: “أعرف أن هناك الكثير من الناس تتمنى أن أموت، فأنا شخص واقعي وصريح”.

 

واستكملت: "الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب التملك وأكرههم كثيرًا.. وكل راجل دخل حياتي شك فيّ، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريًّا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفوا حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال.. رغم إنني اختيار رائع وبضاعة كويسة".

 

رأي شمس في مستوى الأغاني حاليا

 

وعلى جانب آخر قالت الفنانة شمس الكويتية إن وضع الأغنية الآن مختلف، ونعيش في زمن الأغاني فيه أهم وليس المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة آمال ماهر ونوال الكويتية، ولا تحب وضع نفسها محل التقييم، قائلة: "أنا خارج التقييم.. اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي".

 

تابع مواقعنا