رئيس التحرير
محمود المملوك

بطل رماية.. أول ظهور للشهيد عمر القاضي في مسلسل الاختيار 2 (تفاصيل)

الفنان الشاب محمد
الفنان الشاب محمد منير والشهيد عمر القاضي

جسد الفنان الشاب محمد منير دور الشهيد البطل عمر القاضي في مسلسل الاختيار 2، وظهر خلال الحلقة 11 من مسلسل الاختيار 2، بأكاديمية الشرطة أثناء تدريب طلاب كلية الشرطة على الرماية، وتم اختياره ضمن المجموعة الأكفأ في الرماية. 

وكانت أعلنت وزارة الداخلية استشهاد ضابط، وأمين شرطة، و6 مجندين، بينما قتل 5 إرهابيين في الهجوم على كمين أمني بشمال سيناء، وكان من ضمن الشهداء ملازم أول عمر القاضي.
وتمنى الملازم عمر القاضي أن يكون من ضمن الشهداء وطلب من الله عز وجل أن يلحقه بهم، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في 27 أكتوبر 2017: "صباح الخير يا مصر.. الحقنا بالشهداء يا رب”.

الشهيد عمر القاضي

هجوم إرهابي متزامن على أكمنة في سيناء وسط تبادل إطلاق النار وكانت الوزارة قد أكدت في بيان لها، أنها لا تزال تتبع خطوط العناصر الإرهابية وجارٍ ضبطهم وملاحقتهم.
وذكرت مصادر أمنية أن عددا من المسلحين قتلوا في ملاحقات لقوات الأمن بعد إطلاق الرصاص على حاجز أمني بمحيط مدينة العريش بشمال سيناء.

وبحسب المصادر فإن قوات من الجيش لاحقت عددا من الإرهابيين، بعد هجوم على نقطة أمنية في مدينة العريش، ونشرت وسائل إعلامية أن هجوما مسلحا استهدف نقطة تفتيش للشرطة في العريش أول أيام العيد.