الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حجز والده.. تفاصيل واقعة رش عسل على جسد طفل وترك الحشرات تنتشر عليه بالقليوبية

طفل التعذيب بالعسل
حوادث
طفل التعذيب بالعسل
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:29 م

أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، بحجز المتهم بربط نجله المعروف إعلاميًّا بطفل واقعة "العسل الأسود"، وتوثيق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل وتركه للحشرات أعلى سطح المنزل، بقرية الشوبك التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، وعرضه باكر مع تحريات رجال المباحث حول الواقعة، كما أمرت النيابة بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل بمحضر إجراءات، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

وقال الأب “حسن. م”، في تحقيقات النيابة العامة: “الجيران اشتكوا من الولد عشان كان بيلعب على السطح واللعبة وقعت على منزل الجيران، ودخل بيت الجيران يجيب اللعبة من غير استئذان”، مضيفًا أنه كان يعاقبه.

وتابع والد الطفل: “قمت بربطه ودهنه بالعسل ورميته على السطح عشان النمل يتلم عليه وأعاقبه شوية وأنزله”.

وأوضح أن نجله كان يلهو أعلى السطح ثم سقطت الكرة على منزل الجيران، فقام بالدخول إلى المنزل من السطح ما دفع الجيران لمعاتبة الأب الذي قام بدوره بربط نجله ودهنه بالعسل كي يجتمع عليه النمل لوقت بسيط، "وكنت هفكه تاني على طول".

وأضاف الأب أن والدة الطفل صعدت على السطح وقامت بتصوير نجلها قبل أن يقوم بفك الحبل، ونشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقدمت بشكاوى لجهات عدة.

وقالت الأم في التحقيقات، إن أحد الجيران اتهم ابنها المجني عليه "محمد.ح"، بالسرقة، فقام والده ويدعى "حسن. م" بربطه في السطح بهذا الشكل، وسكب عليه عسلًا لتعذيبه، فقررت البحث عن جهة لحماية طفلها فاستغاثت بنجدة الطفل التي أحالت الواقعة للنيابة.

وأضافت أن الأب دائم التعدي عليها وعلى أبنائه، محمد 7 سنوات وعاصم 3 سنوات، مشيرة إلى أنه يعمل سائق توك توك وتباع على سيارة نقل، ولكنه عصبي ويقوم بضربها هي والأولاد بوحشية، مشيرة إلى أنه جرى القبض على الأب في مركز شبين القناطر.

البداية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة أم يتم تعذيب ابنها على يد والده، جاء فيها، "أب يعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أي شيء، يهددني بتشويه سمعتي، أرجوكم المساعدة والحماية منه، هي طريقة عقابه معانا أنا وابني يضرب ضرب شديد ويربط ثم يرميه فوق السطح ودهن جسمه عسل أسود علشان الحشرات تاكل جسمه، هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف، أرجو المساعدة ومكان أعيش فيه أنا وأولادي".​
وسادت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بسرعة ضبط الأب المتهم بالواقعة واتخاذ أشد الإجراءات والعقوبات حياله، منددين بوحشيته تجاه طفل صغير لا يقوى على شيء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم ويدعى "حسن محمد" 30 سنة، بتهمة التعدي على نجله وتوثيقه بالحبال، ووضع عسل أسود على جسده، وتركه للحشرات والذباب أعلى سطح المنزل، بقرية الشوبك مركز شبين القناطر.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تبين أن الطفل يدعى محمد حسن، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الشوبك التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تهذيبه.

وكان خط نجدة الطفل، أعلن أنه تلقى بلاغا السبت الماضى، من والدة "طفل العسل"، وجرى إبلاغ النيابة العامة للتحرك فورا لإنقاذ الطفل، وبيان من فعل بالطفل هذا التصرف المشين، موضحا أن الأم اتهمت والده أنه يعامله بعنف شديد، ولا تتمكن من إنقاذه من بين يديه، ويهددها في سمعتها إذا تحدثت عما يفعله في ابنه، وطلبت الحماية لها ولابنها.

تابع مواقعنا