الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرأ الحادثة..محمد حسان أمام المحكمة وحبس شرطي بالقليوبية والتحقيقات في شبكة المرج لممارسة الرذيلة

محمد حسان - أرشيفية
حوادث
محمد حسان - أرشيفية
الأحد 08/أغسطس/2021 - 01:50 ص

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية عددا من الأخبار والوقائع والقضايا والأحكام، وكان أبرزها الشيخ محمد حسان أمام المحكمة والعثور على جثة مسن بالعمرانية والتحقيقات في شبكة المرج لممارسة الرذيلة ومستريح جديد يجمع 300 مليون جنيه في كرداسة وحبس شرطي بالقليوبية.

الشيخ محمد حسان أمام المحكمة غدًا

تعد الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، جلسة ساخنة لمحاكمة المتهمين في خلية “داعش إمبابة”، والمتهم فيها 12 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، بينهم 7 مخلى سبيلهم بتدابير احترازية و5 آخرون هاربون، والخاصة بأحداث تفجير كمين رمسيس الأمني، واستهداف الخدمة الأمنية المعينة على البنك الأهلي المصري بشارع البطل أحمد عبد العزيز.

سماع شهادة الشيخ محمد حسان

ومن المقرر أن تستمع المحكمة غدًا، لشهادة الشيخ محمد حسان، في القضية، وقال الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان لـ القاهرة 24، إن شقيقه سوف يحضر للإدلاء بشهادته في المحاكمة رغم مروره بظروف مرضية صعبة وملازمته المنزل منذ 3 أشهر.

العثور على جثة مسن بالعمرانية 

شكلت الأجهزة الأمنية فرقة من رجال المباحث، لكشف خيوط جريمة العثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته الخاصة بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية، أن جيران الضحية بمنطقة العمرانية، شموا رائحة كريهة تنبعث من داخل شقة بالطابق الرابع، على الفور أبلغوا قوات الأمن بالجيزة التي بدورها فتحت الشقة ووجدت جثة مسن متحللة ولا يبدو علامات عنف داخل الشقة أو بعثرة محتوياتها.

وأشارت أصابع الاتهام إلى أن ابنته وزوجها، اللذان كانا يقيمان مع المجني عليه، إلا أنهما اختفيا منذ عدة أيام، وهو ما يثير الشبهة تجاههما، كما لم يظهرا عقب اكتشاف وفاته، ويبحث رجال المباحث عن ابنة المتوفى وزوجها لفحصهما، وكشف ملابسات الواقعة.

 

 التحقيقات في شبكة المرج لممارسة الرذيلة 

قررت جهات التحقيق حبس المتهمين في شبكة المرج لممارسة الرذيلة، وعددهم 6 أشخاص (4 فتيات وشابين)، بتهم ممارسة الرذيلة وقيادة منزل لترويج الدعارة واستقطاب الرجال راغبي المتعة المحرمة جنسيًا دون تمييز بمقابل مادي.
 

المتهمون في شبكة المرج لممارسة الرذيلة هم كل من (حسن ز"، وفريد ش"، و"رشا ش"، و"سهر ح"، وفاطمة ر")، وجميعهم محبوسون على ذمة القضية، حيث وجهت لهم جهات التحقيق تهم القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة.


كشفت التحقيقات مع المتهمين في شبكة المرج لممارسة الرذيلة، بالقضية رقم 8830 لـسنة 2020 جنح المرج، أن المتهم الأول بصفته مالك المنزل أدار منزلًا سهل فيه ممارسة الدعارة للمتهمات من الثالثة حتى الأخيرة بأن قبل أشخاصًا يرتكبون الدعارة فيه.

مستريح جديد يجمع 300 مليون جنيه  بكرداسة

لم يف خالد. س صاحب شركة مواد بناء بالوعود والمواعيد التي اتفق عليها مع آلاف الأشخاص، بتسليمهم أموالهم، وأخذ في المماطلة واختلاق الحجج والأعذار، حتى أيقن عملاؤه بكذبه وتدليسه، فلم تشفع لهم المستندات التي بحوزتهم، أو معرفة محل إقامة المشكو في حقه، من الحصول على أموالهم التي بلغت 300 مليون جنيه والنصب عليهم، كما ادعوا.

وأوضح عزت أبو الليل أحد الضحايا لـ "القاهرة 24" أنه أودع أمواله التي بلغت مليون و300 ألف جنيه بغرض الكسب من الفائدة التي عرضها  مستريح كرداسة عليه، والتي بلغت 25%، مشيرًا إلى أن الاتفاق كان في استثمار الأموال في مواد البناء وإعطائه فائدة الأموال بمعدل كل شهر.

وتابع عزت أنه أقام دعوى قضائية ضد المشكو في حقه، بتهمة الاستيلاء على مال الغير، والنصب عليه في مبلغ مليون و300 ألف جنيه.

وأضاف أنه أودع أمواله للمتهم في نهاية عام 2019، وأن المبالغ المجمعة لتوظيف الأموال تبلغ  300 مليون جنيه، كان يوظفها المشكو في حقه نظير أرباح شهرية للمواطنين في مجال مواد البناء.

حبس شرطي قتل شخصين بالقليوبية

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد شرطة 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل اثنين عمدًا بمركز شبين القناطر بالقليوبية. 
وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة يوم السادس من شهر أغسطس الجاري بوقوع شجار بين مساعد الشرطة وبين شقيقين يعملان بمحلٍّ لإصلاح الإطارات أسفر عن وفاتهما بأعيرة نارية أطلقها مساعد الشرطة صَوْبَهما وفرَّ هاربًا، ثم لاحقته الأهالي وأحدثت إصابات به نُقل على إثرها للمستشفى، وقد تزامَنَ هذا مع تداول الواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي حيث رصدتها وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بفرض الحراسة على مساعد الشرطة لحين إفاقته من إغمائه والتمكن من استجوابه، ووجّه بسرعة التحقيق في الواقعة، وبعد إفاقة المتهم اليومَ استُجوبَ فيما هو منسوب إليه وأُمر بحبسه احتياطيًّا على ذمة التحقيقات. 

 

تابع مواقعنا