الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد مروان ضحية الدفاع عن والده في عين شمس: دموع والدته لا تجف.. ولا نعرف طريق النوم

المجني عليه _مروان
حوادث
المجني عليه _مروان
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 04:01 م

قال محمد طلعت  والد مروان الشاب الذي لقي مصرعه على يد بلطجية في منطقة عين شمس أثناء دفاعه عن والده أن هناك 3 متهمين لم يتم القبض عليهم حتى الآن بارتكاب الواقعة ومازالوا هاربين من المنطقة.

وتواصل «القاهرة 24» مع والد الشاب المجني عليه في الواقعة الذي رد بنبرة حزينة، وأوضح أن ابنه يأتيه يوميا في المنام، ووالدته لم يزر النوم عينيها منذ الحادث ولم تجف عينها وما زالت تتحدث عنه بقلب موجوع وشريط الذكريات يمر أمامها والدموع تنهمر بعد فراقه وتركهم.

وقررت جهات التحقيق بشرق القاهرة اليوم الأربعاء، حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب أثناء دفاعه عن والده في مشاجرة في عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة، داخل مستشفى عين شمس، إثر إصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلي ودخوله في حالة غيبوبة تامة، وذلك في أثناء محاولته الدفاع عن والده الذي تعرض للضرب في إحدى مناطق عين شمس، بسبب مطالبته بملكية بعض الوحدات في أحد العقارات التي تشارك فيها مع مجموعة من الأشخاص.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بإصابة شخص ونجله، على يد أفراد عائلة بعين شمس، بسبب خلاف على ملكية عقار، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم بحبس المتهمين.

تابع مواقعنا