الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد مروان ضحية البلطجة في عين شمس: أجبروني على ترك العقار وقتلوا ابني

الطفل مروان
حوادث
الطفل مروان
الخميس 12/أغسطس/2021 - 08:54 ص

كشف محمد طلعت والد الطفل مروان الذي لقي مصرعه في منطقة عين شمس على يد 5 أشخاص اختلفوا مع والده بسبب خلاف على حصة في عقار.


وقال والد مروان في التحقيقات إن المتهمين منعوه من استلام حصَّته في العقار المملوك بالشراكة فيما بينهم، وفرضوا سطوتهم والبلطجة عليه، وأحدثوا إصابته ونجله مروان بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.


وتابع والد مروان أن المتهمين اعتدوا على نجله بشوم وعصا خشبية وأسلحة بيضاء فتم نقله فور إصابته وإيداعه بمستشفى وادي النيل في حالة غيبوبة تَحولُ دون سؤاله.


وأكدت تحريات الشرطة ارتكابَ المشكو في حقهم وآخرين أعمال بلطجة، وترويعهم المواطنين وتعطيلهم حركةَ المرور واستعراضهم القوة لفرض سطوتهم ونفوذهم على الشاكين.


وتابعت التحريات أن المتهمين ارتكبوا تلك الوقائع أثناء الخناقة إثر خلافات مالية بينهم، حيث قاموا بوضع أيديهم على العقار محل النزاع وإرغام الأب على تركه.


وألقت الشرطة القبض على اثنين من المتهمين فيما زالت تطارد 3 متهمين آخرين في الواقعة.


وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة مقتل مروان بمنطقة عين شمس، على يد آخرين، وقررت حبس متهمين على ذمة القضية وضبط وإحضار 3 آخرين.
وقالت النيابة العامة في بيان لها إنها تلقت إخطارًا يوم 7 شهر أغسطس، يفيد تضرر شخصٍ وزوجته بمنطقة عين شمس من تعرض خمسة أشخاص لهما ولابنهما مروان.


كشفت تحقيقات النيابة العامة مع الشاكين إلى أن المشكوَّ في حقِّهم تعرضوا للزوج الشاكي وتعدوا عليه إثر النزاع المشار إليه بينهم، وبعلم (مروان) ما تعرَّض له أبوه انتقل إليه لإغاثته فأبصره المتهمون وتعدوا عليه بعُصي وأدوات أخرى محدثين إصابته بالجمجمة وبأنحاء متفرقة بجسده، مما أسفر عن غياب وعيه وإصابته بنزيف بالمخ ونقله إلى المستشفى.


وأنكر المتهمان المضبوطان ما نُسب إليهما من اتهام وقرَّرا اعتداءَ والد المجني عليه مروان وآخرين مُحرزين أسلحةً بيضاءَ عليهما، فردَّا الاعتداءَ عنهما بالاستعانة بآخرين كانوا معهما.

 

تبيّن لفريق تحقيق النيابة العامة إصابات بالمتهمين في بعض أنحاء متفرقة من جسديهما.


واجهت النيابة العامة والدَ المجني عليه بتلك الأقوال فأنكرها، فأمرت  النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًّا 4 أيام على ذمة التحقيق. 


إثر تلقي «النيابة العامة» إخطارًا بوفاة المجني عليه «مروان» بالمستشفى، انتقلت لمناظرة جثمانه وما به من إصابات، وندبت «الطبيب الشرعي» لتوقيع الصفة التشريحية عليه، وجارٍ استكمال التحقيقات وضبط وإحضار باقي المتهمين.


تواصل «القاهرة 24» مع والد الشاب المجني عليه في الواقعة والذي تحدث بنبرة حزينة عن الواقعة موضحا  أن ابنه يأتيه يوميا في المنام، ووالدته لم يزر النوم عينيها منذ الحادث ولم تجف عينها وما زالت تتحدث عنه بقلب موجوع وشريط الذكريات يمر أمامها والدموع تنهمر بعد فراقه لهم.

تابع مواقعنا