الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وأنا بينكم” الفصل الأول من حفلة 7 لـ “خالد عز” و”نادر عبدالله”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 09:25 م

أطلق ستوديو “D Studio Production – DSP” بالتعاون مع شركة “share for  music” الفصل الأول من مشروع “حفلة 7” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهو مشروع يقوم على إحياء الموسيقى الشرقية بوجهة نظر عصرية، وتهدف حفلة ٧ إلي تقديم أغنية شهريًا يوم 15 من كل شهر الساعة ٧ مساءً على مدار السنة.

حفلة 7 أغنية مصحوبة بفكرة تحت غطاء مشروع فني كبير يمتد لشهور يعيدنا إلى زمن الفن الأصيل الطربي، والواضح بداية من زمن الأغنية الذي يمتد إلى أكثر من 6 دقائق، والتي رغم ذلك تشعر وكأنها ثوانى.

الشاعر والملحن هنا يسبحان عكس الحالة الموسيقية السائدة، لكنهما في نفس الوقت يفتحان باب ظل مغلقا لسنوات، نعيش على أرشيفه الفني الذي لا يموت بأسماء عمالقة فن زمان، لكنه أرشيف لا يزداد، وكأن المبدعين ماتوا أو يأسوا في ظل حالة من اللافهم الغنائى والسمعي الذي نعيشه، لذلك لاقت الأغنية وفكرة المشروع الإعجاب والإشادات من الجمهور والوسط الفني.

خالد عز ونادر عبدالله ومعهما فريق عمل من المبدعين أيضا، أعلنا أن هذه مجرد بداية، وكل يوم 15 من كل شهر ستكون هناك “حفلة 7” الساعة 7 ، بعمل فني جديد، يذكرنا بحفلات الست أم كلثوم الشهرية.

“سلسلة حفلة ٧”، فكرة وإعداد شركة شير فور ميوزيك، وشركة دي ستوديو برودكشنز، كلمات الشاعر نادر عبدالله، موسيقى وغناء خالد عز، وهندسة صوتية مصطفى عز.

تابع مواقعنا