الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الممثلين اللبنانية: نرفض الزج بالنقابة في مواضيع سطحية.. ومحمد رمضان كُرم في كازينو

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 07:37 م

أصدرت نقابة المهن التمثيلية في لبنان بيانًا صحفيًا لتوضيح حقيقة منحها لقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان عن التمثيل والغناء، بالإضافة إلى الدكتوراه الفخرية التي أعلن حصوله عليها صباح اليوم.

منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية

وتداولت المواقع الصحفية الإلكترونية ما نشره الممثل والمغني المصري محمد رمضان عن تكريمه في بيروت وتحديدًا في مهرجان يحمل اسم أفضل الدولية، الذي أقيم في كازينو لبنان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والتلفزيون ونقابة محترف الموسيقى والغناء في لبنان، ومُنح الفنان رمضان لقب سفير الشباب العربي، فيما منحه المركز الألماني الدولي في بيروت شهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

نقابة المهن التمثيلية 

بيان نقابة المهن التمثيلية اللبنانية 

أوضحت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان (نقابة الممثلين)، للرأي العام اللبناني والمصري والعربي، أنها لم تشارك في هذا التكريم لا من قريب ولا من بعيد وهي ليست الجهة المخولة بهذا الشأن.

وأعلنت نقابة الممثلين في لبنان، أول نقابة في لبنان والعالم العربي منذ نشأتها عام 1948، أنها لم تمنح أي لقب لأي فنان لبناني أو عربي عبر تاريخها، مؤكدة أنها ترفض الزج باسم النقابة وتاريخها في مواضيع سطحية شكلية؛ لأن دأبنا هو الدفاع عن حقوق الممثل اللبناني ودعمه والعمل على توطيد أفضل العلاقات مع النقابات العربية الشقيقة.

تابع مواقعنا