رئيس التحرير
محمود المملوك

إبراهيم المصري تاجر عملة فى فيلم مينى بار «صور»

إبراهيم المصري مع
إبراهيم المصري مع أبطال فيلم ميني بار

كشف الفنان إبراهيم المصري، عن شخصيته في أحداث فيلم مينى بار، وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، والفيلم من بطولة الفنانة نضال الشافعي.

وأكد المصري، بأنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية يدعى عقلة من محافظة الإسكندرية، وتتسم صفاته بلغة ولاد البلد الذي يغلبهم طابع الشقاوة، ومع تتطور الأحداث يعمل تاجر عملة، فتدور محور شخصيته حول أنماطًا ممنوع تداولها قانونًا.

إبراهيم المصري من كواليس الفيلم

وأضاف المصري، أنه يتخذ مسار نقل أحد الحقائب المشبوهة المحتوية على أحد عملات تجارة العملة في السوق السوداء، بالتنقل داخل أحد المحافظات، لتسليمها إلى مجموعة من الأفراد المتعاملين في عمليات النصب والاحتيال، للحصول على مقابل مادي عند نجاح هذه المهمة وغيرها من الأحداث الذي سترونها عند المشاهدة.

إبراهيم المصري من كواليس الفيلم

واستطرد المصري، بأن معظم مشاهدة تجمعه مع رفقاء دربه في التصوير من البداية إلى النهاية، مع كل من الفنان نضال الشافعي ومحمد أوتاكا، حيث يتخذون مسارا غير قانوني للحصول على الأموال.

وأعرب عن إعجابه لحبكة سيناريو الفيلم الذي تعد له بمثابة محطة نقل فنية في حياته المهنية، لافتًا إلى أنه منذ انطلاق التصوير يتعامل مع كل مشهد بمثابة الـ«ماستر سين»، لما له من احتكاك مباشر مع معظم نجوم هذا العمل، لا سيما أنه يأمل أن مجهوده يتوج بالنجاح على عدسه هذه الكاميرا بسرعة ملموسة ليدخل قلوب الجمهور.

إبراهيم المصري من كواليس الفيلم

قصة فيلم ميني بار

وتدور أحداث فيلم « مينى بار» في المرتبة الأولى بإطار أكشن كوميدي، ولكنه يتضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها مجموعة شباب يسلكون طرقا غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليلة فتنقلب عليهم الأحداث رأسًا على عقب وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

إبراهيم المصري من كواليس الفيلم

يذكر أن فيلم «ميني بار» توقف تصويره أكثر من عام بسبب انتشار بعض الأزمات الصحية التي تأثرت بها صناعة السينما العالمية، ومنها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى انشغال الكثير من نجوم العمل بأعمال فنية أخرى، فيما انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40% من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا لاستئنافه خلال الفترة الراهنة.

إبراهيم المصري من كواليس الفيلم
إبراهيم المصري من كواليس الفيلم