رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد الكمار: استوحيت موسيقى «ليه لأ 2» من أغنية كان أجمل يوم لمحمد عبد الوهاب

خالد الكمار
خالد الكمار

كشف الموسيقار خالد الكمار، تفاصيل عمله على الموسيقى التصويرية لمسلسل ليه لأ 2، والذي عرض مؤخرا على منصة شاهد.

وقال خالد كمار خلال ندوة تكريم أبطال مسلسل «ليه لأ 2»، بالمركز الكاثوليكي للسينما، والتي بدأت منذ قليل: «أول ما بدأت العمل على العمل، ركزت على خلق عالم مميز المسلسل وأن تكون «كان أجمل يوم»، ففكرت إزاي أعمل موسيقى تشبه الأغنية، وبالتالي كانت النتيجة موسيقى تشبه حقبة الستينات».

بينما قال الفنان مراد مكرم: «لم أتردد في المشاركة في مسلسل ليه لأ 2، وموضوع المسلسل مهم للغاية، وأوجه الشكر لشركة الإنتاج، لإنها كانت تلبي جميع احتياجتنا».

وتابعت الفنانة سارة عبد الرحمن: «دوري في ليه لأ 2 ده كان مخيفا بالنسبة لي، ودائما كنت أتساءل هل هو مناسب لي أم لا، ولم أشاهد أية مشاهد لي حتى انتهاء التصوير، الدور كان صعبا لأني كنت محتاجة اتعاطف مع الشخصية اللي بقدمها، وكنت محتاجة أذاكر كتير عشان أقدر أقدمه وأحس مشاعر الأمومة، على الرغم من أني مجربتش الشعور ده في الحقيقة، ولو قابلت شخصية زيها بخاف منها وبتوتر».

وأضافت منة شلبي: «اشتغلنا تحت مظلة فكرة واحدة مقتنعين بيها، والمسلسل فكرته حلوة جدا ومليان عوامل كتير شبه الناس، وكان ورانا فريق إنتاج كبير في ضهرنا ودايما بيساعدنا، الشغل مع أطفال كان صعب علينا، لإن المسلسل كان يحتوي على عدد أطفال كبير».