الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي ترد على سخرية محمد رشاد بعد إيقافها: زانق نفسك في أي حاجة

مي حلمي ومحمد رشاد
فن
مي حلمي ومحمد رشاد
الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:45 م

ردت المذيعة مي حلمي بطريقة غير مباشرة، على طليقها المطرب محمد رشاد، بعدما نشر فيديو يغني فيه أغنيته «أنا مش شمتان»، بعد قرار إيقافها عن العمل، لحين التحقيق معها فيما نُسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، والذي انسحب من حلقة برنامجها أمس، اعتراضًا على طريقة الحوار.

كتبت مي حلمي عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفس».

نشر محمد شاد فيديو يغني خلاله أغنية أنا مش شمتان، عبر حسابه بموقع فيس بوك، معلقًا عليها: «وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان»، وأرجح الجمهور أن محمد رشاد، يقصد بالفيديو الذي نشره، طليقته الإعلامية مي حلمي.

أثارت مي حلمي حالة واسعة من الجدل، وتعرضت لانتقادات من الجمهور، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب سوء تعاملها وإدارتها للحوار مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، ضمن حلقة برنامجها الحكم على قناة الحدث اليوم، ما ترتب عليه قرار بإيقافها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.

مي حلمي تعلن سفرها إلى دبي بعد إيقافها

مي حلمي لم تبد أي تعليق على قرار إيقافها، وما كان منها إلا أن تتجاهل الأزمة، وتعلن سفرها  إلى مدينة دبي، عبر حسابها بموقع انستجرام، معلقة: ماذا؟ باي باي، وبعدها أغلقت خاصية التعليقات بعد التعليقات المهاجمة على منشورها.

تفاصيل انسحاب أحمد صالح من برنامج مي حلمي

كان أحمد صالح نجم الزمالك السابق، قد انسحب من برنامج الحكم، الذي تقدمه مي حلمي، في حلقة أمس السبت، مُعبرًا عن استيائه الشديد من تعامل مُقدمة البرنامج معه، عندما تطرقت للحديث عن ما بدر من شيكابالا لاعب نادي الزمالك، خلال الاحتفال بلقب الدوري، وتفاعله مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، فيما طالبها أحمد صالح بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولًا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، لكنها رفضت، وتحدثت معه بطريقة غير مناسبة، وهو ما أثار استيائه الشديد وغادر البرنامج.

تابع مواقعنا