الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عامل سقط من أعلى أحد المصانع في المنوفية

ارشيفيه
محافظات
ارشيفيه
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 12:05 م

لقي عامل، في أحد مصانع مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، مصرعه إثر وقوعه من «جمالون» أعلى المصنع أثناء عمله في إصلاحه، ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، فيما نقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى السادات المركزي لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بلاغ بمصرع عامل بمدينة السادات 

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بمصرع ع،ع،م - في العقد الثالث من العمر، مقيم مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جراء سقوطه من مكان مرتفع في أحد المصانع بالمدينة.

على الفور، انتقل إلى مكان الحادث قوة أمنية من مركز شرطة السادات، لبدء التحقيقات في الواقعة وسماع أقوال شهود العيان، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة


حادث تصادم في السادات 

في وقت سابق، كشف مصدر طبي بمستشفى السادات المركزي، زيادة حالات الوفيات في حادث التصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص بمدينة السادات، مشيرًا إلى وفاة 5 بينهم طفلين و3 سيدات وإصابة 15 آخرين، فيما لا يزال جهود الإسعاف الطبي مستمر لتقديم الرعاية الطبية للمصابين. 

أوضح المصدر الطبي لـ القاهرة 24، أن 3 حالات يتم نقلهم الآن إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، نظرًا لحاجة حالتهم لتدخلات جراحية عاجلة، ولا يزال باقي المصابين تحت الملاحظة والفحص الأولي لبيان حجم الإصابات التي أصابتهم جراء الحادث المروع على طريق السادات كفر داوود.

تابع مواقعنا