الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرفة عمليات مركزية لمتابعة امتحانات الدور الثاني لـ الثانوية العامة بالمنوفية

غرفة عمليات الثانوية
محافظات
غرفة عمليات الثانوية العامة
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:06 ص

ترأس أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، غرفة عمليات امتحانات الدور الثاني لـ لثانوية العامة 2021، حيث يؤدي طلاب الشعبتين العلمي والأدبي، الذين لهم الحق في دخول الدور الثاني اليوم الأحد، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام الامتحانات، والتي بدأت أمس وسط إجراءات احترازية ووقائية للوقاية من الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد.

غرفة عمليات لمتابعة شكاوي امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 

أكد مدير المديرية أن غرفة العمليات بالمديرية، تتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر بنطاق محافظة المنوفية، لرصد أي شكاوى أو معوقات تعرقل انتظام سير العملية الامتحانية لدور الثاني لمرحلة الثانوية العامة، مؤكدًا أن غرفة العمليات، لم تتلق حتى الآن أي بلاغات أو شكاوى من صعوبة الامتحانات.

جدير بالذكر أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، تنتظم في عدد 19 لجنة امتحانية بواقع لجنتين بكل إدارة تعليمية، ماعدا لجنة واحدة بإدارة سرس الليان التعليمية.

الانتهاء من استعدادات امتحانات الثانوية العامة 

نوه سويد بأن المديرية أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بتجهيز عدد 19 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية العشرة بنطاق محافظة المنوفية، لاستقبال طلاب الدور الثاني والذي يبلغ عددهم 6467 طالب وطالبة، مضيفًا أنه تم الانتهاء من تجهيز وفرش عدد 22 استراحة بالإدارات التعليمية.

تابع مواقعنا