رئيس التحرير
محمود المملوك

وفاة المغنية البريطانية سارة هاردينج بعد صراع مع سرطان الثدي

سارة هاردينج
سارة هاردينج

توفيت المطربة البريطانية سارة هاردينج، اليوم الأحد الذي يوافق 5 سبتمبر، وهذا ما أكدته وكالة الأنباء الألمانية، ورحلت سارة عن العالم، بعد معركة مع مرض سرطان الثدي، والذي أصابها العام الماضي 2020.

سارة هاردينج

كانت سارة أجرت الفحوصات الطبية اللازمة، والتي انتهت بتشخيصها بأنها مصابة بسرطان الثدي، وبالفعل خضعت سارة لعملية استئصال الثدي، من أجل الشفاء التام، ولكنها لم تتحمل كثيرًا وتوفت، عن عمر يناهز الـ39 عامًا.

إصابة سارة هاردينج بسرطان الثدي

كانت سارة هاردينج، أعلنت العام الماضي 2020، أنها مصابة بمرض سرطان الثدي، وأن وضعها ليس على ما يرام، خاصة أن المرض امتد سريعًا لمناطق آخرى في جسدها كالرئة.

وأشارت سارة، إلى أن والدتها ساعدتها كثيرًا في محنتها المرضية التي تمر بها، وساندتها دائمًا، كما شكرت سارة الأطباء، والممرضات القائمين على علاجها، ووجهت الشكر لأصدقائها الذين ساندوها.

سارة هاردينج

سارة هاردينج

يُشار إلى أن سارة هاردينج بدأت مشوارها الفني عام 2002، عندما شاركت في برنامج بوب ستار ذا رايفلز، والذي يعتمد على اكتشاف المواهب الغنائية.

واستطاعت سارة أن تثبت موهبتها من خلال البرنامج، حيث وصلت للمرحلة النهائية فيه، وانضمت لفريق يسمى جيرلز الاود، بجانت عدد آخر مع الفنانات، وحقق هذا الفريق العديد من النجاحات.

عاجل