رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد يسري: أدوار الشر بتغريني.. ومسلسل نجيب زاهي زركش عدل لي الكفة في رمضان 2021 | فيديو

محمد إبراهيم يسري
محمد إبراهيم يسري

أعرب الفنان محمد إبراهيم يسري عن سعادته بتكريمه كأفضل ممثل شاب عن دوره بمسلسل ضل راجل الذي شارك به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك بالدورة التاسعة لمهرجان همسة للفنون والآداب، مساء أمس بأحد الفنادق القاهرة الكبرى.

وقال محمد يسري لـ القاهرة 24، إنه لا يفكر في إمكانية حصوله على جوائز عندما يلعب شخصية ما، ولكن أهم ما يفكر به هو أن يصل مجهوده الذي يبذله للعب الشخصيات للجمهور بالطريقة الصحيحة، وذلك الأمر لمسه في الفترة الماضية بمشاركته في عملين في الموسم الرمضاني الماضي. 

أما عن عدم تخوفه من تقديم شخصية شريرة، رد محمد يسري، قائلًا: «أنا ممثل منا مش هفضل طول حياتي اعمل أدوار طيبة لازم نبدل كل شوية لأني ممثل، الأدوار دي بتبقى مغرية جدًا بالنسبة لنا، الدراما بتدخل بيوتنا واحنا لما بنصدق ونحب مسلسل بنتعامل على إنه حقيقة فمعنى ردود الفعل دي يعني الناس كرهت سليم ودا اللي كان مطلوب، ودوري في نجيب زاهي زركش عدل الكفة في رمضان والناس حبتني فيه مع دكتور يحيى الفخراني وكرهتني في ضل راجل».

أوضح محمد يسري، أن الانتشار لا يحقق للفنان نجوميته بل اختياره للأدوار الصائبة، والتي تفتح للفنان أبواب رزق من عند الله، فبالمقارنة يمكن أن يجسد فنان دور جيد وصح يرفعه لمكانة عالية لدى الجمهور على عكس أدوار عادية لفنان مشارك بأربعة أعمال في نفس الموسم.

أعمال محمد يسري الجديدة

أشار إلى أنه يفضل التعامل مع السوشيال ميديا من بعيد من باب الفكاهة ليس أكثر ولا يفضل مشاركة شئونه الخاصة عليها مع جمهوره، وعن أعماله المقبلة، يشارك في مسلسل وعد إبليس مع الفنان عمرو يوسف ومخرج إنجليزي كولين تيج، رافضًا الإفصاح عن أية تفاصيل عن المسلسل وذلك وفقًا للبنود الممضية مع الشركة المنتجة على التكتم وعدم الإفصاح عن تفاصيل. 

عاجل