السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا للقاهرة 24.. الأطباء تحيل الدكتور بطل واقعة إجبار ممرض على السجود لكلب إلى آداب المهنة

النقابة
أخبار
النقابة
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:20 م

أعلنت نقابة الأطباء المصرية تحويل الدكتور عمرو خيري، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس للجنة آداب المهنة، وذلك للتحقيق معه في واقعة اسجد للكلب، الذي انتشر فيديو إجباره ممرض بالمستشفى للسجود لكلب.

 

وكان القاهرة 24 قد نشر على لسان مصادر من نقابة الأطباء، مساء اليوم، ما يفيد ببدء النقابة في التحقيق في فيديو واقعة اسجد للكلب إجبار طبيب لممرض السجود لكلب، وذلك خلال العمل في أحد المستشفيات الخاصة.

 

من فيديو واقعة اسجد للكلب

 

أضاف المصدر لـ القاهرة 24، أن الفيديو لم يتبين توقيت تصويره حتى اللحظة، مشيرا إلى أنه فور إثبات الواقعة سيتم إحالة الطبيب للتأديب بشكل مباشر بسبب سلوكه غير الإنساني.

 

 

أشار المصدر إلى أن النقابة لن تتوانى عن معاقبة المخطئ من أعضائها، خاصة أن الواقعة مثبتة بالفيديو ومن ثم لا يمكن نفيها.

 

تفاصيل واقعة اسجد للكلب

 

من جهتها، كشفت كوثر محمود نقيب التمريض المصري، تفاصيل واقعة إجبار طبيب لممرض السجود لكلب، مشيرة إلى أنها قديمة ولا صحة لأنها من أيام قليلة.

 

وأضافت نقيب التمريض المصري، لـ القاهرة 24 أن الواقعة أحيلت للتحقيق، بقرار من وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، مشيرة إلى أنها تواصلت شخصيا مع الوزير الذي أدان الواقعة بالكامل.

 

من فيديو واقعة اسجد للكلب

 

وقال الممرض بطل واقعة الإهانة من الطبيب، إن الواقعة حصلت من 6 أشهر، وسبب الواقعة أن الدكتور كان يمتلك كلبًا والكلب نفق.

 

 

وأضاف الممرض في تصريحات صحفية، أن الدكتور عمرو خيري صاحب واقعة اسجد للكلب أبلغه أنه اشترى كلبًا جديدًا بـ 20 ألف جنيه، مردفًا: كانوا مجهزين الفيديو وفوجئت به، وتعايشت مع اللي حصل عشان أحافظ على لقمة عيشي، وبعد ما الفيديو انتشر مكنتش قادر أمشي في الشارع وتأثرت جامد.

تابع مواقعنا