السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بين متعاطف ومهاجم.. فتاة الفستان تتخذ إجراءا جديدا بعد تبرئة مراقبي جامعة طنطا

فتاة الفستان
أخبار
فتاة الفستان
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:22 م

تعرضت شعبية حبيبة طارق المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الفستان للتراجع، وذلك بعد قرار النيابة العامة بتبرئة مراقبي الامتحانات من تهم الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/2021.

 

هجوم نشطاء السوشيال ميديا على حسب فتاة الفستان

 

الطالبة حبيبة طارق الشهيرة بفتاة الفستان

 

كما ردت فتاة الفستان عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” على قرار النيابة بشأن تبرئة مراقبي جامعة طنطا من التهم المنسوبة إليهم، ما جعل موقف فتاة الفستان بين مؤيد ومعارض لها.

 

شهدت منشورات حبيبة طارق فتاة الفستان هجومًا من نشطاء مواقع السوشيال ميديا، اتهموها بالكذب استنادًا لتبرئة مراقبي جامعة طنطا، وشهادة الشاهدة الوحيدة التي استعانت بها فتاة الفستان جاءت ضد ادعاءات الطالبة حبيبة طارق.

 

وعلق حساب: “يعنى هنكذب نيابة وتحقيقات بلدنا ونصدقك انتى؟.. احنا فعلا غلطانين اننا صدقناك ف الأول ومشينا ورا مشاعرنا فقط”.

 

تعليق يهاجم الطالبة حبيبة طارق

 

إجراء فتاة الفستان بعد  تبرئة مراقبي جامعة طنطا

 

قررت حبيبة طارق الشهيرة بـ فتاة الفستان، اليوم الإثنين الموافق 13 سبتمبر 2021، أن تغلق التعليقات عبر منشوراتها، وذلك للحد من التعليقات السلبية التي تراودها بسبب أزمتها مع مراقبي جامعة طنطا.

 

صور تؤكد قرار فتاة الفستان بغلق التعليقات

 

تعاطف مع فتاة الفستان

 

وعلى الرغم من أن فتاة الفستان تعرضت للهجوم الشديد بعد قرار النيابة العامة بتبرئة مراقبي جامعة طنطا، فإن هناك العديد من رواد السوشيال ميديا دعموها بتعليقات إيجابية، حيث علق حساب: “انا عاوز اعرف الناس اللي بتهاجمها ويتهموها بالكدب.. يعني انتوا ماصدفتوش دا في حياتكم قبل كده يعني بذمتكم نوعية المدرسين والمراقبين دول انتوا ماشوفتوش زيهم كتير.. كون ان هو جاي علي هواكم فاده موضوع تاني".

 

 

تعليق يدعم فتاة الفستان

 

علق حساب آخر: “انا مصدقك.. واستمري انا مؤيدك ولا املك غير الدعاء لكِ ولكل بنت جميلة وعظيمة مثلك”.

 

تعليق يدعم حبيبة طارق

 

رد نجيب ساويرس على قرار النيابة العامة بشأن فتاة الفستان والأخيرة ترد عليه

 

علق رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس على قرار النيابة العامة بشأن تبرئة مراقبي جامعة طنطا عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “لا تعليق”.

 

رد نجيب ساويرس على تبرئة مراقبي جامعة طنطا

 

كما رد نجيب ساويرس على بعض منتقدي فتاة الفستان، حيث قال أحد الحسابات: "حلو الدفاع بثبات يا هندسة بس متأسف مش موضوع يشغل رجل أعمل مميز زي حضرتك"، ليرد ساويرس عليه "غلطان!".

 

وحساب آخر كتب: "كل حاجة بتقول أن البنت بتكذب وانت مصمم برضه!!"، ليرد رجب الأعمال: "هما اللي مصميين يطلعوها كذابة! ايه مصلحتها تكذب؟؟؟؟؟؟".

 

رد نجيب ساويرس على منتقدي فتاة الفستان

 

دعم رجل الأعمال نجيب ساويرس الفتاة حبيبة طارق منذ انتشاء الأزمة على مواقع السوشيال ميديا، حيث تكفل بمصروفاتها في أي جامعة تختار، حال تركها جامعة طنطا أو فصلها.

 

رد والد فتاة الفستان

 

رفض والد حبيبة طارق الرد على قرار النيابة العامة بشأن تبرئة مراقبي جامعة طنطا، حسب تصريحات الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية".

 

توصلت إدارة البرنامج إلى والد فتاة الفستان، وقال لهم إنه سوف يتحدث مع محاميه ثم يصدران بيانًا بشأن القضية بحلول الخميس أو الجمعة.

 

الطالبة حبيبة طارق الشهيرة بفتاة الفستان

 

من جانبه قالت حبيبة طارق عبر صفحتها “لسه القضيه مخلصتش وحقي مجاش برضه.. بس وقت م الحقيقه تبان ويبان قدام الكل كل فاسد شارك في ظلمي وكل شاهد غمي عينه علي الحقيقه عشان جبان محدش يطلب من السكوت”.

 

تابعت فتاة الفستان: “ حتي لو هيبقي علي  رقبتي سيف اللي ماتو من سنين عشان حقنا ميضيعش  ميفرقوش كتير دي قضيه واحده كده كده”.

 

 

تجدر الإشارة إلى الطالبة حبيبة طارق قد اتهمت مراقبي لجان الامتحانات في جامعة طنطا منذ ثلاثة شهور تقريبًا بالتنمر والتحرش اللفظي والتميز الديني ضدها بسبب حضورها الامتحان بفستان قصير، ومنذ ذلك الوقت والقضية مستمرة.

 

 

يمكنك العزيز القارئ متابعة القاهرة 24 لمعرفة آخر الأخبار العالمية والمحلية، حيث تسعى أسرة القاهرة 24 إلى تقديم جميع الخدمات والمعلومات للمواطنين.

تابع مواقعنا