رئيس التحرير
محمود المملوك

آخرهم هنا الزاهد وأحمد فهمي.. شائعات الانفصال تطارد النجوم

نجوم طاردتهم شائعات
نجوم طاردتهم شائعات الانفصال

للنجومية والنجاح ضريبة يدفعها الفنانون يومًا تلو الآخر، لكونهم محط الأنظار بحكم الأضواء المُسلطة عليهم، ودائمًا تطاردهم الشائعات باختلاف أنواعها، لكن كثُر في الفترة الماضية انتشار شائعات الانفصال، وكان آخرهم الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي أمس.

نعرض لكم في التقرير الآتي أبرز الفنانين الذين تعرضوا لشائعات الانفصال ومواقفهم وطريقة ردهم، وتعاملهم مع تلك الشائعات. 

أحمد فهمي وهنا الزاهد 

تعرض الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، لشائعة الانفصال خلال الساعات الماضية، بعدما كتبت هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، الآتي: «الحمد لله على كل شيء»، ليرد عليها أحمد فهمي مازحًا معها: «في إيه يا بنتي هو احنا انفصلنا وأنا مش عارف؟»، لتجيبه هنا، قائلةً: «يابني بقى»، ويدخل الفنان محمد كيلاني في المزحة معلقًا: «اللي هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة.. هارش».

منشور هنا الزاهد 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الانفصال بعد ذلك المنشور، بالرغم من توضيح أحمد فهمي الأمر في منشور زوجته، واستمرار التعليقات بينهما ومع الأصدقاء بطريقة مازحة.

التعليقات على منشور هنا الزاهد 

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرضوا خلالها لشائعة الانفصال، حيث سبق لهم وتداول على السوشيال ميديا انفصالهما، خاصةً بعد نشر هنا الزاهد صورة لها خلال الفترة الماضية من كواليس مسلسل حلوة الدنيا سكر قبل عرضه، ويبدو على وجهها علامات لتعرضها للضرب، عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصي على انستجرام، قائلةً: «شكلي من غير ميك اب»، مستخدمين صورة تعرضها للضرب، مشيرين إلى أنها انفصلت عن أحمد فهمي بعدما ضربها.

هنا الزاهد تسترجع ذكرياتها في فصل الصيف(خذونى إلى فصل) - جريدة النهار
هنا الزاهد 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

طالت شائعات الانفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وذلك لعدم سفره مع زوجته إلى سويسرا في رحلة علاجها مع طبيبها الخاص بمدينة جينيف، بعد خضوعها لعملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة، وتعرضت لمضاعفات شديدة.

رد أحمد العوضي على أحد الصحفيين بعدما نشر نبأ الانفصال على فيسبوك، نافيًا ما تم نشره تمامًا، قائلًا: «بطلوا هبد.. ياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

ظهرت شائعة انفصال الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في منتصف العام الماضي، وانتشرت بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا، وبالرغم من تكتم حسن وإيمي في التحدث عن حياتهما الشخصية إلا أن حسن الرداد خرج عن صمته ورد عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بالآتي: «الصحافة الصفراء لا تنتهي.. للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم عيب احترموا مهنتكم».

تغريدة حسن الرداد

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نفت المطربة شيرين عبد الوهاب أنباء انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعدما تداول على السوشيال ميديا أنباء انفصالهما واعتدائهما على بعضهما البعض بالأيدي وألفاظ بذيئة، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلةً: «زي ما انتوا شايفين، مبنبطلش خناق، حبه جنة». 

شيرين عبد الوهاب تسخر من شائعة الشجار مع زوجها - سِجلات الأردن - Jordan Records
شيرين عبد الوهاب