الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 فيديوهات ترصد كواليس محاكمة الطبيب عمرو خيري وطلبات ضحية واقعة السجود للكلب | تغطية خاصة

10 محامين يتضامنون
حوادث
10 محامين يتضامنون مع ممرض واقعة السجود لكلب
السبت 18/سبتمبر/2021 - 05:43 م

نقل موقع القاهرة 24 وصفحته الرسمية على فيس بوك تغطية مميزة لمحاكمة المتهمين في واقعة السجود للكلب، والممرض عادل سالم الضحية في الواقعة، والتي قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل نظرها لجلسة 29 سبتمبر الجاري.

وشهدت فعاليات الجلسة اتفاقا بين دفاع المتهم عمرو خيري في واقعة السجود للكلب، ومحامي الممرض الضحية في الواقعة حيث طالب المحامون تأجيل نظر القضية للاطلاع بينما ادعى 10 محامين مدنيا ضد المتهم عمرو خيري.

ونقل دفاع المتهم، تحقيقات قضية السجود للكلب، كما أفادت النيابة العامة في بيان لها، أنها انتهت بتوجيه عدد من الاتهامات للطبيب في واقعة السجود للكلب، حيث ضمت قائمة الاتهامات المنسوبة للطبيب عمرو خيري وآخرين، التنمر على الممرض عادل سالم بالمستشفى ممَّن لهم سلطة عليه بالقول، واستعراض القوة قِبَله وسيطرتهم عليه، واستغلالهم ضعفه.

تهم تواجه المتهمين في واقعة اسجد للكلب

وضمت تحقيقات قضية السجود للكلب دوافع المتهمين إذ ارتكبا الواقعة بقصد جعله موضع السخرية والحطّ من شأنه في محيطه الاجتماعي، واستغلالهم الدين في الترويج لأفكارٍ متطرفة بقصد إثارة الفتنة وازدراء أحد الأديان السماوية وتعديهم على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري - حسب بيان النيابة العامة.

القضية بدأت بفيديو منتشر على فيس بوك مدته 4 دقائق أسفر عن استياء وغضب لجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتهى بحبس المتهمين في القضية وإحالتهم للمحاكمة الجنائية.

 

 

 

تابع مواقعنا