الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني لمحمد هنيدي: أرجو انضمامي لفرقتك يا نجم كطبال

حمدي الميرغني
فن
حمدي الميرغني
السبت 18/سبتمبر/2021 - 06:37 م

مازح الفنان حمدي الميرغني جمهوره، من خلال التعليق على منشور الفنان محمد هنيدي، الذي أعلن فيه أنه يعتزل التمثيل من أجل أن يصبح مطرب شعبي.

وكتب حمدي الميرغني في منشوره عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تغريدة قال فيها: «وطبقًا لقرار نقابة الموسيقين اللي هو لازم تغني بفرقة مش بفلاشة أرجو انضمامي لفرقتك يا نجم كطبال».

حمدي الميرغني

أما الفنان محمد هنيدي كتب في تغريدته التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات «تويتر»: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزل التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي».

أعمال الفنان محمد هنيدي

ومؤخرًا، طرح الفنان الكوميدي محمد هنيدي، فيلم الإنس والنمس، الذي تدور أحداثه في إطار الرعب الإثارة والتشويق ولكن بشكل كوميدي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائي، مما جعله يتصدر شباك التذاكر، وينافس بقوة بين الأعمال التي تعرض الآن.

شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم، الفنانة صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، محمد محمود، وآخرون.

وحقق فيلم الإنس والنمس نجاحًا كبيرًا، وأشاد به عدد كبير من الفنانين، والنُقاد كذلك، ووجد الكثير أن هذا الفيلم سبب عودة هنيدي للساحة الفنية من جديد بتوقيع المخرج القدير شريف عرفة الذي ما دام حقق مع هنيدي نجاحات في أعماله مثل فيلم سور الصين العظيم.

تابع مواقعنا