الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة بن أحمد عن تعاونها مع عمرو يوسف في وعد الشيطان: فنان مش أناني

عائشة بن أحمد
فن
عائشة بن أحمد
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 09:27 م

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، خلال حضورها حفل أيام القاهرة للدراما العربية بدار الأوبرا المصرية، عن تعاونها مع الفنان عمرو يوسف في مسلسل جديد.

وقالت عائشة بن أحمد خلال حوارها مع القاهرة 24، إنها سعيدة بالتعاون مع الفنان عمرو يوسف، في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم وعد الشيطان.

وأكملت عائشة بن أحمد عن الفنان عمرو يوسف، أنه فنان مختلف ويتمتع بالذكاء ويحرص على أن تكون أعماله في أفضل أشكالها، ويحرص دائمًا على مساعدة جميع أسرة العمل، مضيفةً: عمرو يوسف فنان مش أناني.

مسلسل وعد الشيطان

يضم مسلسل وعد الشيطان العديد من الفنانين منهم عمرو يوسف ونيللي كريم وأحمد مجدي ومحمد إبراهيم يسري وعائشة بن أحمد ورزان مغربي ومها أبو عوف ورزان مغربي ومحمد مرزيان ومريم الخشت، والمسلسل تحت قيادة المخرج البريطاني كولين تيج، وتدور أحداث المسلسل في عالم الدراما والسحر حيث يجسد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والتشويق.

أعمال عائشة بن أحمد 

شاركت عائشة بن أحمد في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 بمسلسلين أحدهما في الدراما المصرية وهو مسلسل لعبة نيوتن مع الفنانة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، والأخر في الدراما التونسية وهو مسلسل حرقة مع الفنان حكيم بو مسعودي ووجيهة الجندوبي ورياض حمدي ومالك سعد.

تابع مواقعنا