الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي: بتكسف أقدم مشاهد البوس في الأفلام |فيديو

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:07 م

تحدث الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن عدم تقديمه لمشاهد البوس في أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه يستحي من تمثيل هذه المشاهد، وليس خوفًا من زوجته.

نشر الفنان محمد هنيدي مقطع فيديو قديم له، خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني يرد فيه على سؤال مبتبوسش ليه في أفلامك؟، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك ليرد قائلًا: «مبيكتبوش في المشاهد ليا إني أبوس لأنهم بايخين، مُعلقًا أن الأدوارالتي يلعبها لا توجد فيها مشاهد بوس».

وأضاف محمد هنيدي: «أنا كوميديان لا أجد نفسي في تمثيل هذه المشاهد.. وأيضًا استحي من تقديمها، مشيرًا ليس خوفًا من زوجته، لأنه كان لا يقدم هذه المشاهد قبل الزواج».

وتابع محمد هنيدي ساخرًا قائلًا: «البوس ده نصيب، واحتمال البطلة تكون طويلة، ومطولش أبوسها».

محمد هنيدي

في سياق مختلف، آثار محمد هنيدي الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أشار أنه اعتزال الفن، والتفرغ لمهنته الجديدة وهى مطرب شعبي، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من العروض بعدها للغناء في الأفراح الشعبية.

وكشف سبب هذا القرار خلال حواره مع خيري رمضان في برنامجه حديث القاهرة قائلًا: أن سر إعلانه لهذا القرار، أنه يشارك في عمل مسرحي جديد، ويجسد في فيه دور مطرب شعبي في المسرحية اسمه «سيد الإنسان».

أعمال الفنان محمد هنيدي

يعرض للفنان الكوميدي محمد هنيدي حاليًا، في السينمات المصرية فيلم الإنس والنمس، بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، ومنة شلبي، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، وصابرين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا