الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير توفيق يبدأ دراسة السير الذاتية لبدائل موسيماني | خاص

موسيماني
رياضة
موسيماني
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 05:28 م

بدأ أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحسبًا لإقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي.

خسارة كأس السوبر المحلي التي تلقاها الأهلي أمس الثلاثاء، جعلت استمرار موسمياني في منصبه في مهب الرحيل، خاصة بعد فقدان لقب الدوري الممتاز لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وعلم «القاهرة 24» من مصدر خاص داخل النادي الأهلي، أن مباراة إنبي ضمن منافسات كأس مصر، ستكون الفرصة الأخيرة للجنوب إفريقي من أجل الاستمرار في منصبه من عدمه.

وتابع المصدر في تصريحاته أن أمير توفيق يعمل بشكل قوى من أجل تجهيز بديل يليق بالنادي الأهلي، في حال قررت إدارة القلعة الحمراء رحيل موسيماني لسوء النتائج، خاصة في ظل غضب الإدارة من المدير الفني بسبب انشغاله في إطلاق التصريحات وعدم تركيزه في التدريبات مع الفريق.

كما أكد المصدر في حديثه، أن النادي الأهلي قرر تجميد المفاوضات مع الجنوب إفريقي والتي كان بدأها من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

واختتم المصدر، أن الأهلي يضع المدرستين الإيطالية والهولندية في مقدمة الترشيحات لخلافة موسيماني حال رحيله إذا حدث أي إخفاق في منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

تابع مواقعنا