الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيد العمل.. الحزن يخيم على أهالي الدقهلية بعد وفاة مهندس وعمال في جامعة المنصورة الأهلية

المهندس المتوفي محمد
محافظات
المهندس المتوفي محمد أيمن
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:12 م

حالة من الحزن انتابت مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد وفاة مهندس في مقتبل العمر، أثناء عمله بجامعة المنصورة الأهلية بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية.

لقي محمد أيمن عبدالله، 25 سنة - مهندس، من مدينة دمياط الجديدة، وعنتر فوزي العشماوي 40 سنة - عامل، من قرية ديسط بطلخا، وأحمد إبراهيم الشربيني مدين، 40 سنة - عامل من قرية بسنديلة، مصرعهم بعدما سقط عليهم سقف خرساني إثر انهيار شدة خشبيهم، أثناء عملهم في مبنى تحت الإنشاء بجامعة المنصورة الأهلية.

وروى شاهد عيان، أن المهندس المتوفى وصل مستشفى جمصة المركزي وهو يصارع الموت ويتشهد أكثر من مرة، وظل يردد عبارة إن للموت لسكرات، إن الله حق، والجنة حق، والنار حق، ووعد الله حق.

وأضاف الشاهد، أن المتوفى طلب سماع القرآن الكريم قبل وفاته، وما أن سمعه هدأ بعد صراخه، وردد الحمدلله ربنا كبير، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحولت صفحة المهندس محمد أيمن إلى دفتر عزاء، ونعاه أصدقاءه في منشورات مؤثر، حيث كتب أحمد النحاس قائلًا: لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا اليه راجعون توفي حبيبي واخي وصديقي المهندس محمد أيمن محيلب نحسبه عند الله شهيدا ان شاء الله.

وأضاف أحمد السباع: إنا لله وإن إليه راجعون توفي صديقي المهندس محمد أيمن  هذا اليوم صباحا تغمده الله تعالى برحمته الواسعة اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عنه وَلَقِّه برحمتك رضاك وقِه فتنة القبر وعذابه.

تابع مواقعنا