رئيس التحرير
محمود المملوك

مخرج أبو العروسة ينفي مشاركته في الجزء الثالث من العمل: علاقتي بالمسلسل انتهت

سوسن بدر وسيد رجب
سوسن بدر وسيد رجب وكمال منصور

نفى المخرج كمال منصور مشاركته، في الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، الذي أُعلن عن بدء التصوير له، مساء أمس السبت، موضحًا أن علاقته بالعمل قد انتهت بانتهاء الجزء الأول والثاني منه، ومتمنيًا لكل فريق العمل النجاح والتوفيق في أعمالهم المقبلة.

وكتب كمال منصور منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى كل أصدقائي وزملائي وجمهوري العزيز، أحيطكم علمًا بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة، فإنه لن يكون من إخراجي، حيث أن علاقتي بالمسلسل قد انتهت بإنتهاء الجزء الأول والثاني فقط.

مخرج مسلسل أبو العروسة ينفي مشاركته في الجزء الثالث

مخرج مسلسل أبو العروسة

وتابع المخرج كمال منصور: وبنجاحهم الجماهيري الذى شهده العمل، بجزئيه فى الوطن العربي، ولا علاقة لي بأي أجزاء آخرى، واتمنى لكل فريق العمل التوفيق والنجاح، في حالة وجود جزء ثالث،  وقد أردت التوضيح فقط، لكثرة المكالمات والرسائل، التي وصلتني تبارك على بدء التحضير.

وأضاف كمال منصور: ولا أعرف مصدر هذه الشائعة حتى الآن، دمتم بخير إلى أن ألقاكم بعمل آخر، على نفس المستوى والنجاح يليق بعقولكم الراقية وقلوبكم البيضاء. 

الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

وحقق مسلسل أبو العروسة نجاحًا مبهرًا فور طرحه على الشاشات الفترة الماضية، بسبب مناقشته لبعض القضايا الاجتماعية، التي تحدث في حياتنا اليومية، وطرح بعض المشكلات التي تتعرض لها جميع الأسر المصرية، هذا بالإضافة لتسليطه الضوء على العلاقات الأسرية وأهميتها.

وشارك في مسلسل أبو العروسة العديد من نجوم الفنن على رأسهم الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، وميدو عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.